لقاء بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية لمناقشة سبل تنفيذ مكرمة المقدم"عمرو بن حبريش" وكيل أول محافظة حضرموت لتأثيث المركز الصحي بمشطة مديرية تريم
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - الأربعاء 17/مايو/2017
news_20170517_4.jpeg
ناقش يوم أمس بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية فل لقاء ضم كل من مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور هاني خالد العمودي والمدير التنفيذي للمؤسسة المحامي مجدي عبد بن حاتم وبحضور نائب مدير شئون المراكز والوحدات الصحية بمديرية تريم عبدالله عبدالرحمن الحامد و مدير المركز الصحي بمشطة عارف عبدالله باجمعان لمناقشة سبل تنفيذ مكرمة المقدم عمرو بن علي بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت رئيس المؤسسة لتأثيث المركز الصحي بمشطة بكلفة إجمالية 40 الف ريال سعودي .
ويهدف إلى تخفيف المعاناة لسكان المناطق الريفية وما حولها التي اعلن عنها في زيارته إلى وادي وصحراء حضرموت في إبريل 2017م كمساهمة تنموية اجتماعية خيرية من المؤسسة وفقا واهدافها لخدمة المجتمع .
واشاد الدكتور " العمودي" بإسهامات المؤسسة في دعم القطاع الصحي في العديد من المشاريع التنموية وكذا الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخرا لتحملها الميزانية التشغيلية لمرتبات وحوافز العاملين بمركز الاورام بالوادي لعام 2017 م ضمن مكرمة المقدم "عمرو بن حبريش" .
وبدوره اكد المدير التنفيذي للمؤسسة المحامي "مجدي بن حاتم " على اهمية سرعة رفع احتياجات المركز من معدات وأثاث في اطار مبلغ المكرمة الذي يبلغ 40 الف ريال سعودي للتمكن المؤسسة في الإيفاء بالتزاماتها في تنفيذ المكرمة .
وكان الدكتور " العمودي"  ومرافقيه في بداية اللقاء تعرفوا من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة عن اهداف المؤسسة وأقسامها والدور التي تسهم به في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ ودعم العديد من المشاريع الخدمية في إطار رسالتها وإسهاما في العملية التنموية للمجتمع بوادي وصحراء حضرموت.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة