القاضي العامري يلتقي مستشار محافظ حضرموت لشؤون أمن الحدود عضو حلف حضرموت الشيخ / مفرج بن كرامه الصيعري
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 05/إبريل/2021م
news_20210405_21.jpg
إلتقى القائم بأعمال الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع فضيلة القاضي / أكرم نصيب العامري،اليوم بمكتبه بمقر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت بمدينة سيئون بمستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون أمن الحدود عضو حلف حضرموت الشيخ / مفرج بن كرامه الصيعري .
وفي اللقاء الذي حضره عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / خالد محسن العامري أشاد القاضي العامري  بجهود الشيخ / مفرج الصيعري  في إنجاح  إحياء الذكرى السابعة للهبة الحضرمية التي أقيمت بمنطقة رأس حويره شهر ديسمبر الماضي .
واستعرض فضيلة القاضي العامري في اللقاء أهداف مؤتمر حضرموت الجامع ووقوفه مع هموم المجتمع في حضرموت و أولويات أعماله، إضافةً إلى استعراض نتائج لقاءات وفد مؤتمر حضرموت المشارك في مفاوضات الرياض التي تمخضت بإعلان حكومة الوفاق الوطني وحصول المؤتمر الجامع على حقيبة وزارية وهي وزارة التربية والتعليم .
وفي اللقاء أيضا تم استعراض اتجاهات مؤتمر حضرموت الجامع في فتح مكاتب فرعية في العديد من المديريات ومنها المديريات الصحراوية وآلية عملها وكذلك اللجان والدوائر التابعة لها،لتكون همزة وصل بينها وبين القيادة على ان تضم تلك المكاتب من جميع شرائح المجتمع .
ومن جانبه عبر الشيخ /  مفرج بن كرامة الصيعري عن شكره الجزيل لقيادة مؤتمر حضرموت الجامع  وحلف حضرموت  ممثلةً بالشيخ / عمرو بن حبريش العليي على جهودهم في متابعة كل القضايا المتعلقة بحضرموت.. شاكراً فضيلة / القاضي أكرم العامري على حفاوة استقباله وعلى جهوده السياسية والنضالية في خدمة حضرموت ، مرحباً بفكرة تأسيس مكتب مؤتمر حضرموت بالصحراء وآلية عملها مؤكداً على وقوفه والتعاون وتقديم المساعدة لإنجاحها،لما تشكله من حضور المناطق الصحراوية والتعريف باحتياجاتها من المشاريع والبرامج والصعوبات والمعوقات التي تواجه أبناؤها .
حضر اللقاء الأخ محمد منصور العامري مدير اتصالات  مديرية ثمود والأستاذ ناجي خميس قصعور المندوب الإعلامي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة