المؤسسة الطبية الميدانية تختتم البرنامج التدريبي في فن الخياطة والكوافير بمديرية ساه
   
ساه/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 03/إبريل/2021م
news_20210403_02.jpg
أختتمت المؤسسة الطبية الميدانية اليوم السبت البرنامج التدريبي في فن الخياطة والكوافير بمديرية ساه بتكريم الخمسة الأوائل وتوزيع حقائب تدريبية للفئات المشاركة في البرنامج .
ويأتي البرنامج ضمن مشروع المساعدات الغذائية مقابل تأهيل الأصول والتدريب (FFA,FFT ) وتمويل برنامج الاغذية العالمي ( WFP ) وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية   FMF) ) .
وفي حفل الختام هنأ مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، المتدربات بإكمال البرنامج بكل تفوق ونجاح واكتسابهن لا كبر قدر من المهارات المقدمة لهن .
وأشاد بن عبودان بما تقدمه المؤسسة الطبية الميدانية من تدخلات كبيرة في جانب تأھیل المرأة وتدریبھا بمختلف الانشطة والدعم الذي تقوم به في خدمة القطاع النسوي، مشيرا الى أهمية دعم المرأة وفتح المجال لها للأبداع  واكتساب مهنة تكون لها رافدا في حياتها المعيشية .
من جهته أوضح الاخ سعيد الصويل ضابط المشروع أن المشاركات تلقين خلال 6 أشهر عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية في مجالات الخياطة والكوافير والتي تهدف إلى اكسابهن مهارات تساهم في تحسين مستواهن المعيشي وتعزيز قدراتهن في سوق العمل .
وأكد ضابط المشروع أهمية تطبيق مخرجات الدورات على أرض الواقع، وقيام المشاركات بالتدريب في برامج اخرى ، شاكرا السلطة المحلية على جهودها في تسهيل وانجاح جميع انشطة البرنامج.
حضر حفل الختام الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساه والأستاذ محضار صالح بن الشيخ ابوبكر مدير مكتب الاشغال العامة  والاخ محمد سعيد باغوزة مدير مكتب الثقافة بساه والأستاذ فضل عبدالله بافضل مدير مكتب محو الأمية بالمديرية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة