وزير المياه يناقش استكمال أعمال مشروع الصرف الصحي في سيئون وتريم
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 30/مارس/2021م
news_20210330_18.jpg
ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في وادي وصحراء حضرموت عامر العامري، استكمال الأعمال الجارية في مشروع الصرف الصحي لمديريتي سيئون وتريم.
وتطرق اللقاء بحضور مدير عام مديرية تريم خالد هويدي ومدير الأشغال العامة في تريم سالم يعمر، إلى مستوى تنفيذ أعمال المشروع الذي سيخدم المجتمع في المديريتين.
واستمع الوزير الشرجبي، من العامري إلى تفاصيل حول استلام مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بشكل ابتدائي بعد استكمال أعمال إنجازها، فيما لا تزال الأعمال جارية في شبكة الصرف الصحي في سيئون.
كما تطرق النقاش الى الأعمال المنفذة في مشروع الصرف الصحي بمديرية تريم والذي بلغ نسبة إنجازه تقريبا 30%، بعد أن كانت هناك بعض العقبات في التمويل تم تجاوزها بالتواصل بين وزارة المياة والبيئة و وزارة التخطيط والتعاون الدولي والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي .
وشدد المهندس الشرجبي، على أهمية إنجاز المشروع الحيوي والهام في موعده المحدد ووفقا للمواصفات الفنية المحددة والمعتمدة لخدمة المواطنين .. مؤكدا حرص وزارة المياه على تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشاريع الخدمية في مجال المياه والبيئة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة