بعد نيلها جائزتين على الصعيد المحلي.. تكريم أيقونة قناة حضرموت وصوت أثير إذاعة المكلا
   
متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 23/يناير/2021م
news_20210123_06.jpg
نضمت قناة حضرموت الحكومية حفلاً تكريمياً للإذاعية والإعلامية المتميزة بقناة حضرموت الأستاذة افراح محمد وذلك احتفاءً لنيلها عدداً من الجوائز عن دورها في عدة أعمال مسرحية ولنيلها المركز الاول لثمتيلها المحافظة عن المسرح والفنون إظافة إلى تكريمها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة مؤخراً.
وحصدت الأستاذة أفراح محمد جائزتين متتالية على مستوى الجمهورية في مهرجان المسرح بالجمهورية والتي أقيمت في العاصمة عدن، عن أدائها المسرحي من خلال دورها في مسرحيتان درامية شاركت بها ” إغراء السنابل” وحصدت فيها المركز الأول” و “إرادة الانتصار” وكذلك حصدت عليها المركز الاول”.
ويجدر بالإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يحصد من خلالها فنان من محافظة حضرموت هذا التكريم ويتحصل على جائزتين على التوالي عن ادائه الناجح والمتميز وفي فترة قصيرة لم تتجاوز السنتان للعام 2019 و العام 2020 م على التوالي.
ومؤخراً كرمت السلطه المحليه بمحافظة حضرموت الاستاذة افراح محمد في الحفل التكريمي الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للمتميزين لعام 2020م بساحل ووادي حضرموت وذلك لنيلها جائزتين متواليتين و حصولها على المركز الأولى على مستوى الجمهورية في مهرجان المسرح.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة