تجهيز مكتب فرع للامانه العامه لرئاسة الجمهورية بوادي وصحراء حضرموت لتفعيل نشاطه
   
سيؤن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 13/يناير/2021م
news_20210113_07.jpg
بجهود حثيثه ومتابعات مستمره مع الجهات ذات الاختصاص وقيادة السلطه المحليه بوادي وصحراء حضرموت من قبل  المدير العام  لمكتب فرع الامانه العامه لرئاسة الجمهورية الأستاذ عادل محمد باهرمز تم تجهيز مكتب فرع الامانه العامه لرئاسة الجمهورية بوادي حضرموت والصحراء بمدينة السلام سيؤن من خلال تأثيثه بهدف إعادة تفعيل نشاطه ...
الذي توقف نتجه للأوضاع التي تمر بها البلد والذي أثرت سلباً على موظفي وعمل  المكتب في وادي وصحراء حضرموت.
أوضح ذلك الأستاذ/ عادل محمد باهرمز المدير العام لمكتب فرع الامانه العامه لرئاسة الجمهورية بوادي وصحراء حضرموت مشيراً إلى أن المكتب  ظل عمله مشلول مما أثر على رواتب العاملين والموظفين بالمكتب ولكن بفضل الله والرجال الاوفياء والمخلصين تجاوزنا كل الصعاب وتم أعادت ترتيب الأولويات لتجهيز   المكتب .
مشيداً بجهود ومساندة ودعم ووقوق قيادة السلطه المحليه بوادي حضرموت والصحراء ممثله بباني نهضة وادي حضرموت  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ /عصام بن حبريش الكثيري في تجهيز وتاثيث المكتب  والتغلب على الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكتب للإسهام في قيام مكتب فرع الامانه العامه لرئاسة الجمهورية بالمهام المملكه به.
داعياً جميع موظفي وعاملي المكتب الالتفاف حول بعض ونشر الاخاء والمحبه  والعمل بروح الفريق الواحد  للارتقاء بمستوى الأداء في المكتب مستقبلاً.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة