الازرق التضامني يُصدر بيانًا استنكر فيه الأخطاء الغير شرعية من قبل اللجنة المنظمة للبطولة ، والتخبط بقرارات اللجنة الفنية لإتحاد كرة اليد .
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت/ إعلام النادي - الأحد 10/ 1 / 2021
PicsArt_01-11-06.13.27.jpg
أصدر نادي التضامن بيانًا استنكر فيه الأخطاء التي وقع فيها اللجنة المنظمة لبطولة كأس أعياد الثورة2021 التي أثرت سلبًا على فريق كرة اليد ، وذلك بعد توديع بطولة كأس أعياد الثورة 2021 على يد اللجنة المنظمة للبطولة الممثلة برئيسها صائب سلاّم .
نص بيان الأزرق الحضرمي: وجاء نص بيان النادي كالتالي: “مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، وإيمانًا من إدارة النادي على أهمية دعم الفريق وتحقيق النجاح في مشروعه وتطويره في الدوري وغيره، لذا قامت إدارة النادي بتجاوز بعض الأخطاء غير المؤثرة التي تُرتكب في بعض المباريات لكي تواكب اللجنة المنظمة هذا التطور والدعم لهم في الدوري الذي يحمل اسم غالي علينا كأس أعياد الثورة 2021”. وأضاف البيان: “فقد تجاوز النادي تلك الأخطاء في بعض المباريات والتزمت إدارة النادي الصمت بالجولات الماضية دون إصدار بيانات أو تصريحات على أمل تبدل أحوال الحكام وتعيين الأكفأ منهم لإدارة المباريات وإعطاء النادي وكافة الأندية حقوقها لكن ما حدث للأسف هو العكس، حيث أن الأخطاء تفاقمت وأصبح التضامن بسببها ينزف النقاط ويخسر لقاءات هو الأحق بها؛ مما أدى لتسلل الإحباط إلى نفوس عشاق النادي وجماهيره، وبسببها أُهدرت كل الجهود المبذولة والنفقات المصروفة على الفريق، والأخطاء كانت من اللجنة المنظمة للبطولة والذي يترأسها الأخ "صائب سلاّم" الشخص الذي لايمتلك شخصية بارزة وصارمة في إتخاذ القرارات والحُكم على تنفيذها . -كما نؤكد ذلك على الأقل أن الفريق يُحرم من أقل مستحقاته و المطالبة بالرد على الرسائل المرموقة لديهم والذي تنص على إحتجاج الذي يخص لاختراق لائحة البطولة ، لهذا لم يعد بمقدورنا السكوت أو التغاضي”. - أصدرت اللجنة قرار بفوز التضامن ضد الشرارة بناءاً على احتجاج يخص بإشراك أربعة لاعبين كبار ، وثم إلغاء القرار ، بسبب دخول لاعبين نادي الشرارة أثناء المباراة التي جمعت بين التضامن والصقر بعد مرورها سبع دقائق وتم إيقاف المباراة أكثر من ست ساعات واللجنة لم تعمل ساكن لأن الشرارة من أصل محافظة لحج . -عدم البث في احتجاج نادي التضامن ضد نادي الصقر ، واشعار النادي بلعب المباراة التالية قبل البث في الاحتجاج وهذا مخالف لقانون لائحة المسابقات للاتحاد المادة (79) . -عدم قيام اللجنة في دورها بفحص بعض اللاعبين وإصدار لهم بطائق بدون فحصهم , والسماح لهم بالمشاركة . -معظم اللجان الفنية تكون فيها محاباة لترتيب أوضاع أنديتهم وخرق اللوائح الفنية وفي حالة عدم إعطاء الحق للأندية الأخرى المحتجة على مخالفة اللوائح يتم نقل البطولة للعاصمة المؤقتة عدن . -وأندية ساحل حضرموت هي المستهدفة في معظم البطولات . إجراء رسمي من النادي ردًّا على الأخطاء الذي ترتكبها اللجنة المنظمة للبطولة: “لذا نحن في النادي قمنا باتخاذ الإجراء الرسمي وذلك بإرسال خطاب للجنة المنظمة على يد (صائب سلاّم) رئيس اللجنة المنظمة للبطولة و بهذا الخصوص مع مطالبتهم بالأخذ في عين الاعتبار ما يحدث ضد الفريق ووقف الفضائح التحكيمية والفنية التي تُرتكب بحق الفريق في أغلب الجولات من بطولة نهائيات كأس أعياد الثورة 2021 لكرة اليد المقامة في الصالة المغلقة بمحافظة لحج التي خرج منها الفريق بسبب أخطاء اللجنة الفادحة، والقرارات الغير صادقة والنادي لا يريد إلا حقوقه”.


هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة