جـامـعـة حضرمـوت تـمـنـح درجـة الـدكتـوراه للـبـاحـثـة أروى عبدالله باعـويـضـان
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 29/ديسمبر/2020م
news_20201229_06.jpg
منحت لجنة الدراسات العليا بجامعة حضرموت، درجة الدكتوراه للباحثة أروى عبدالله عمر باعويضان خلال المناقشة العلنية لأطروحتها للدكتوراه الموسمة بـ (مدى فعالية برنامج قائم على الأنشطة الإبداعية في تنمية التفكير الإبداعي ومفاهيم التربية من أجل التنمية المستدامة لدى أطفال الروضة في مدينة المكلا).
واستعرضت لجنة المناقشة العلنية المكونة من الاستاذ الدكتور أحمد محمد السقاف، و الاستاذة المشاركة رهيلا حسين ناصر، والاستاذة المشاركة انتصار علي باصرة، نتائج الدراسة للاطروحة والتي اسفرت عن فعالية البرنامج القائم على الانشطة الابداعية في تنمية التفكير الإبداعي ومفاهيم التربية من أجل التنمية المستدامة لدى أطفال الروضة في مدينة المكلا.
حيث أوصت الباحثة أروى باعويضان الاستفادة من البرنامج في تطوير منهج رياض الاطفال الحالي في حضرموت، من خلال تصميم واضافة أنشطة إبداعية متنوعة وفعّالة تهدف الى تنمية مهارات التفكير الإبداعي للاطفال وتضمين مفاهيم التربية من أجل التنمية المستدامة في منهج رياض الاطفال.
وخلال المناقشة أشاد اعضاء اللجنة بنتائج الاطروحة وحداثة موضوعيتها واسلوبها العملي في الطرح والتحليل، وقوة وحضور الباحثة في التفسير وتقديم الإستنتاجات العلمية، وبناءاً على ذلك أقرت اللجنة اجازة الرسالة ومنحها الدكتوراه.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة