مدير عام القطن يشيد بمشاركة براعم مدرسة الزهراء في احتفالات منظمة التعاون الاسلامي بمكة في عيدها الذهبي
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 14/ديسمبر/2019
news_20191214_14.jpg
استقبل الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن بمكتبه وفد مدرسة الزهراء للبنات بالقطن المشارك في احتفالات الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة التعاون الاسلامي ، والذي اقيمت في المملكة العربية السعودية برعاية كريمة من أمير مكة واحتضنتها قاعة ليلتي بمدينة جدة.
حيث استمع المدير العام من مديرة مدرسة الزهراء للتعليم الاساسي للبنات وردة بن سحاق عن مشاركة الوفد المكون من خمس طالبات في الصفوف الصغرى برفقة ابائهن  وبقيادة المعلمة المدربة / وحيده بن سنكر والذي مكثوا اكثر من اسبوعين ضمن وفود من 50 دولة مشاركة ، وتميزت مشاركة المدرسة بأن الوفد يضم طالبات صغار السن بتقديم فقرات فنية ولوحات راقصة واهازيج تراثية.
واضافت كانت لفقراتنا الحضور المميز حيث خصص لنا تقديم فقرات خلال ثلاث ايام من ايام الاحتفالات والتي حضرها السفير اليمني في الرياض والمغتربين هناك الذي اذهلتهم نوعية الفقرات واعادتهم لذكريات وامجاد اجدادهم .
من جانبه اشاد مدير عام المديرية عبداللطيف النقيب بمشاركة براعم الزهراء ووصف مشاركتهن بأنها شرف وفخر للمدرسة والمديرية والمحافظة لابراز الموروث الحضرمي وابداعات الحضارم في كل المجالات.
موكدا دعم ومساندة السلطة المحلية لاي جهود مجتمعية تبرز الوجه الاجمل والصورة الامثل للمديرية .
حضر اللقاء الاخوة/ محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي ، محمد علي بن وبر رئيس مجلس الاباء بالمدرسة واهالي الطالبات المشاركات.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة