تضامن حضرموت يواصل تحضيراته للدوري التنشيطي
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - السبت 22 /6 /2019
a0b94581db0.jpg
* يواصل الفريق الأول لكرة القدم لنادي تضامن حضرموت الرياضي على ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا ، وملعبه بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنطقة 40 شقة استعداداته وتحضيراته المكثفة ، بقيادة مدربه الكابتن خالد صالح بن بريك للمشاركة في بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية ، حيث سيلعب فريق التضامن ضمن تجمع حضرموت ، الذي يضم إلى جانبه جاره الشعب من أندية الدرجة الأولى ، وأندية الثانية : شبام وسلام الغرفة وجزع المهرة.
 * ويخوض فريق نادي التضامن مرحلة التحضيرات الحالية ، التي بدأها عقب إجازة عيد الفطر السعيد ، بحضور كافة نجومه ، منتشياً بإنجاز التتويج ، الذي حققه بفوزه ببطولة النسخة الـ 25 لكأس (الفقيد علي محسن مريسي لكرة القدم الرمضانية) في عدن ، التي حصدها الفريق في أول مشاركة له فيها وهي امتداد لإنجازات مماثلة سابقة كان الفريق قد حققها ومنها (كأس حضرموت السادسة) وستكون عاملاً مساعداً للفريق في الاستحقاقات القادمة .. ومنها الدوري التنشيطي.

 * ويسعى الجهاز الفني بقيادة بن بريك ونجوم الفريق ومن خلفهم إدارة النادي والجمهور الأزرق المعروف بحبه وولعه بالفريق إلى إتمام الجاهزية الفنية التي تمكن الفريق من مواصلة الظهور اللافت وتحقيق النتائج الإيجابية .. ويدخل الفريق ابتداءً من اليوم السبت مرحلة جديدة من التحضيرات تهدف إلى استقرار الفريق والتركيز على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مدرب الفريق المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة إلى نهائيات بطولة الدوري التنشيطي.​



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة