في اقوى مواجهات بطولة المحبة والسلام: طائرة الوحدة تفوز بصعوبة على الهجرين.
   
سيئون / موقع محافظة حضرموت / عوض بافطيم - الإثنين 17 /6 /2019
1555555.jpg
في مواجهة مثيرة استهلكت كل اشواطها , وفي اجمل منافسات البطولة حتى الان , فاز وحدة تريم على شباب الهجرين مفاجأة البطولة ضمن فرق المجموعة الثانية من منافسات بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة للناشئين مواليد عام 2000م بثلاثة اشواط مقابل شوطين.
- الشوط الاول كان الوحدة هو الافضل وسط تراجع الشباب عن مستواه الذي ظهر به في البطولة , حيث ارتكب اخطاء كلفته خسارة الشوط الاول 25/15.
في الشوط الثاني نظم شباب الهجرين صفوفه بعد ان زودهم مدربهم الهادئ الكابتن ايمن يزيد بتعليمات مكنتهم من التقدم بفارق 8 نقاط 19/11, الا ان الوحدة وبعد اداء هجومي مركز استطاع تقليص الفارق الة نقطة واحدة 19/18 واستمرت المطاردة في النقاط الحمراء الى ان حسمها شباب الهجرين 25/23 ليتعادل الفريقان بشوط لكل منهما.
في الشوط الثالث استعاد الوحدة المبادرة وكان الافضل  وكان لتفوقه في الدفاع اثرا كبيرا في فوزه بالشوط الثالث 25/20.
في الشوط الرابع استعاد الهجرين عافيته وتفوق في حصد النقاط منذ بداية الشوط وكان لاعبه سعيد الحداد افضل لاعب في المباراة بل وافضل مهاجم في البطولة سببا في فوز فريقه بهذا الشوط 25/17 ليحتكم الفريقان الى الشوط الخامس الذي يشبه ركلات الترجيح في مباريات كرة القدم حيث فرض الوحدة افضليته لينهي الشوط الخامس 15/10 وليفوز بالنتيجة العامة 3اشواط لشوطين وليرفع رصيده الى 8 نقاط وليخطو خطوة كبيرة لخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن هذه المجموعة وتبقت له مباراة مع اتحاد سيؤون . بينما رفع الهجرين رصيده الى 6 نقاط وتبقى له مباراة مع سيؤون .
- حكم اللقاء ماجد امين الكثيري حكم رئيس وماجد واصل حكم مساعد ورشدي مرسال مسجل ومجدي النوبي مسجل لوحة ومحمد عيسى الكاف وعلي بامؤمن رجال خطوط .راقب المباراة واشرف عليها امين عام الفرع كرامة صبيح.
- عصر  يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 18 / 6 / 2019 م سيلعب بصالة الشهيد علي بامعبد اتفاق الحوطة  مع اتحاد سيؤون   .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة