الوحدة والشعلة يفتتحان غدا بطولة طيران بلقيس بعدن ورئيس اللجنة المشرفة يدعو للتفاعل مع الرياضة
   
عدن \ موقع محافظة حضرموت / خاص - الخميس 7 \ 2 \2019
1PicsArt_01-28-12.23.20.png
  يشهد ملعب نادي الوحدة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن عصر يوم غد الجمعة انطلاقة بطولة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية عدن والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن  وتشارك فيها اندية المحافظة التي ستخوض البطولة الذهاب و الإياب ( دوري عام ) .
 ويتوقع ان تشهد المباراة الافتتاحية حضور جماهيري ورسمي تدشينا لهذه المسابقة الكروية .
وفي تصريح خاص للقسم الرياضي بشبكة مواقع محافظة حضرموت الإلكترونية أكد  الأمين العام المساعد بالاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس اللجنة المشرفة على البطولة الاستاذ عبدالجبار سلام ان هذه البطولة التي تدشن غدا بالعاصمة عدن لأندية المحافظة هي بداية جديدة للنشاط الرياضي الكروي وتفعيله بالعاصمة والمحافظات والمناطق المحررة ,التي ستشهد خلال الفترة القليلة القادمة ناشطات كثيرة ومماثلة, مشيرا الى ان الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي وبالرغم من ظروف الحرب وماتمر به البلاد من اوضاع حريض على تواجد الكرة اليمنية في المحافل الخارجية من خلال المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها السنية الى جانب المنتخب الاول .
   ودعا سلام في تصريحه الشركات والمؤسسات والبيوت التجارية الاهتمام بالرياضة ودعم الانشطة والاندية والحذو حذو شركة بلقيس التي دخلت عالم الرياضة وقدمت الدعم السخي لبطولة عدن وستقدم الدعم للبطولات القادمة.
متمنيا لبطولة عدن النجاح والظهور بنتائج ايجابية من هذه البطولة من خلال اكتشاف المواهب والتأكيد على استمرارية وعودة دوران النشاط وعودة الجمهور الرياضي للملاعب .
شاكرا في الختام اتحاد القدم في عدن على حسن التحضير والاعداد  لبطولة بلقيس الكروي وكذا مختلف الوسائل الاعلامية المتفاعلة مع النشاط الرياضي والبطولة خاصة ومنها موقع محافظة حضرموت الإلكتروني عبر القسم الرياضي.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة