مدرب نادي سمعون .....طموحات نادي سمعون الشحر لا حدود لها ونسعى لرسم الفرحة على أبناء سعاد في تحقيق إنجاز يسجل ضمن إنجازات لهذا النادي العريق .
   
الشحر \ موقع محافظة حضرموت / خاص - الأحد 3 / 2/ 2019
109876543.jpg
قال  الكابتن خالد بشير  مدرب فريق نادي سمعون الشحر  أن الفوز الذي حققه فريقنا أمام شباب القطن في نصف نهائي بطولة كأس حضرموت بهدف دون رد بتوقيع اللاعب صابر المعلم عصر امس على ملعب جواس بمدينة سيؤن جاء بعد فضل الله عز وجل والروح العالية والثقة التي تميز بها لاعبينا خلال مجريات الأحداث لهذه المباراة  رغم الضغوط والعوامل المحيطة بنا في اجواء المواجهة .
وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة والمنافس حاول بل ووصل إلى مرمنا بكراته التي ارتطمت بالقائم  لكنه لم يخالف الحظ في التسجيل واستطعنا أن نرتب صفوفنا وندخل في اجواء المباراة .
واكد  المدرب بشير في تصريح خاص عقب انتهاء المباراة بأن هذا الانتصار لم يأتي من فراغ بل كان ثمار الحصاد الذي بذلناه خلال منذ تولينا مسؤولية الجهاز الفني للفريق الكروي لنادي سمعون وان طموحاتنا لا تقف عند حدود معينة ونسعي لحصد اللقب من أمام التضامن ونحن نحترم مقوماته وهو فريق كبير ويمتلك عناصر خبرة ومع ذلك سيكون لسمعون حضورا لرسم الفرحة  لأبناء سعاد وعشاق هذا النادي العريق الذين انتظروا طويلا من أجل  تحقيق إنجاز  كبير يسجل لهم في ضمن إنجازات  صفحات  النادي .
وقدم مدرب سمعون خاص شكره وامتنانه اولا لهذا الجمهور الوفي الذي رافق الفريق وهذا ليس بغريب عليه لحبه وعشقه الابدي لهذا النادي وموازرته التي كانت حافز قوية ومعنويا ورقم اعتبره في صفوف الجهاز الفني للفريق وكذلك الشكر موصول لمجلس إدارة النادي ممثلة برئيسها علوي احمد قارش الذي تعتبره الاب الروحي لأبنائه في الفريق ولكل من ساندنا  من أبناء الشحر داخلها .وخارجها .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة