▪المحافظ يوجّه بإجراء المباراة النهائية بساحل حضرموت دعماً لجمهور ناديي التضامن وسمعون ولبلوغ ناديين من الساحل نهائي البطولة
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت/ خاص/ اعلام المحافظ - الأحد 3 / 2/ 2019
IMG-20190203-WA0020.jpg
أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتنظيم الجيّد لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السادسة ، والتي وصلت لمرحلتها الأخيرة ، وحققت نجاحات كثيرة من بينها تحريك الواقع الرياضي في المحافظة وتنشيط الأندية وخلق علاقات بين شباب الأندية الرياضية في ساحل ووادي حضرموت .
وأثنى المحافظ على الحضور الجماهيري الغفير الذي شهدته البطولة في جميع الملاعب التي أقيمت فيها المباريات في وادي وساحل حضرموت ، وقال إن ذلك الحضور يؤكد شغف أبناء المحافظة بالرياضة وعشقهم لأنديتهم ، وعلى ضوء ذلك ستواصل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة دعمها ورعايتها للبطولة . ورفع محافظ حضرموت خالص التهاني لفريقي التضامن وسمعون لتأهلها للمباراة النهائية للبطولة ، كما هّنأ ناديي اتحاد سيئون وشباب القطن لبلوغهما نصف النهائي ، وقدم خالص شكره لجميع أندية المحافظة التي شاركت في البطولة وأسهمت بفعالية في انجاحها . وشكر المحافظ جهود اللجنة الرئيسة للبطولة ولجانها الفرعية واللاعبين وإدارات الأندية والحكام ووسائل الإعلام والإعلاميين والجماهير التي تجشمت عناء السفر لمؤازرة أنديتها وساهمت بفعالية في إضفاء جمالاً للبطولة . ووجّه محافظ حضرموت بإجراء المباراة النهائية للبطولة في ساحل حضرموت وذلك لبلوغ فريقين من الساحل المباراة النهائية وللتخفيف على جمهور ناديي سمعون والتضامن وللإسهام في سرعة إجراء المباراة النهائية تتويجاً للبطولة التي شهدت نجاحاً ملحوظاً وحققت أهدافها المرجوّة .


هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة