إقرار البدء بتحضيرات بطولة المؤسسات الثانية لكرة القدم بساحل حضرموت
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت/ خاص - السبت2 /2/ 2019
PicsArt_02-02-05.02.41.jpg
التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي يوم أمس الأول بمكتبه بالآخوين رئيس اتحاد نقابات عمال حضرموت الاستاذ عوض سالم باكونه ورئيس اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت الكابتن محمد عفيف العمودي، وكرس اللقاء لمناقشة التصورات الخاصة بتنظيم البطولة الثانية للمؤسسات والمكاتب والدوائر والمصالح الحكومية الذي سيقيمه اتحاد الرياضة للجميع ضمن خطة النشاط الرياضي العام 2019, وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي نظمت العام 2017 .
وفي مستهل اللقاء أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالتعاون الكبير الذي تقدمه نقابات عمال حضرموت في سبيل نجاح البطولة ومشاركتها في التحضيرات يؤكد على عمق العلاقة مع الأطر الرياضية. وأشار مسجدي إلى أهمية الاستفادة من سلبيات البطولة الماضية وتطوير الإيجابيات والظهور بصورة أكثر تميزاً بالنسخة القادمة والتركيز على الفائدة المرجوة من إقامة هذا النشاط والعمل على تنظيم مسابقات وبطولات تخصصية ونوعية تشمل ألعابا أخرى غير كرة القدم.

من جانبه عبر رئيس اتحاد نقابات عمال حضرموت عن شكره لمكتب الشباب والرياضة واتحاد الرياضة للجميع وحرصهما على تفعيل الجانب الرياضي في الإدارات الحكومية وغيرها , مشيرا إلى أن اتحاده سيضع كافة إمكانياتة للتعاون وتسهيل مهام اتحاد الرياضة للجميع لتنفيذ برامجه وأنشطته. وكان رئيس اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت قد استعرض التصورات الأولية وخطط اتحاده للأنشطة التي يعتزم إقامتها خلال العام الحالي .

مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد أنشطة نوعية تسهم في تعزيز وتواجد اتحاده على خارطة الاتحادات في حضرموت. بعد ذلك تم مناقشة التصورات الأولية وابداء الرأي فيها واغنائها بالملاحظات والأفكار, وتم إقرار منتصف شهر مارس موعدا لانطلاق البطولة الثانية للمؤسسات الحكومية على ان يحدد الاتحاد المعني مواعيد ونظام البطولة ومخاطبة الادارات الحكومية لتسجيل وقيد الفرق المشاركة.

يذكر أن فريق صندوق النظافة والتحسين احرز كأس البطولة الاولى بفوزه في النهائي على فريق ميناء المكلا في مباراة اقيمت بملعب الفقيد حسين مسلم المنهالي بنادي شعب حضرموت .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة