اختتام مميز للدورة المستجدة الأولى لحكام قصيعر وضواحيها
   
قصيعر / موقع محافظة حضرموت / وليد باموسى - الإثنين 9 /4/ 2018
56460.jpg
بحضور رسمي ورياضي يتقدمهم قائد قوات خفر السواحل بالمديريات الشرقية الملازم أول سالم صالح العجيلي  ورئيس نادي قصيعر الاستاذ صالح حسين باعباد والأمين العام ربيع الحضرمي والمشرف الرياضي أحمد سعيد بازياد، وعدد من الشخصيات الرياضية  أختتمت مساء يوم الأحد  الدورة التأهيلية الاولى لحكام قصيعر وضواحيها  المبتدئين بمشاركة مايقارب 21 حكما ومهتما بالجانب التحكيمي في قاعة المؤتمرات بتعاونية قصيعر. والتي كانت المستضيف لفعاليات  الدورة التأهيلية التي  حاضر فيها الحكم الدولي السابق حسين شقران المحاضر لدى الاتحاد اليمني والاسيوي ، على مدار يومين - السبت والأحد -



 وتلقى الحكام المشاركين  محاضرات مكثفة بشرح مواد لعبة كرة القدم وقوانينها التحكيمية بتزويدهم كتب القانون وعبر شاشة عرض بروجكتر لتسهيل وتوصيل المعلومة . وتطبيقات عملية ميدانية على ملعب فريق الصمود.   واجراء اختبار نظري تقييمي  لهم في ماتلقوه.، وشهدت المحاضرات فترتي توقف لتناول وجبة الفطور والغذاء ...

وفي الحفل الختامي كلمات القيت  تحدث المحاضر الدولي حسين شقران عن اهمية هذه الدورة وانها تعطي الحكام معلومات مفيدة في مجالهم ووعد بدورات قادمة انعاشية تطور من ملكاتهم في جانب التحكيم، وشكر المؤسسات والجهات الداعمة والاطر المساهمة في تنظيم هذه الدورة التي توازي تنظيم الاتحادات والاندية .،   والقى كلمة ادارة نادي قصيعر المسؤول الاعلامي بالنادي وليد باموسى  عبر فيها عن سعادة  ادارة النادي باقامة هذه الدورة المؤهلة والمساعدة لتطوير قاعدة التحكيم الشباب والمبتدئين في قصيعر وضواحيها.  وانها تكون باكورة للدورات الرياضية في الفترة القادمة. وخص في كلامه بالشكر للمحاضر حسين شقران الذي كان طيلة يومان يعصر للحكام من عصارة خبرته المتراكمة في التحكيم وقوانين كرة القدم.
 وشارك الحكم عصام باسلاة بكلمة الحكام المشاركين موجها فيها بالشكر لكافة المنظمين لهذه الدورة ولمحاضرها الكابتن  حسين شقران و ادارة نادي قصيعر بدعمها الطيب لهذا المنشط الكبير.  
اللجنة المنظمة للدورة كان لها مشاركة بكلمة موجزة القاها الحكم علي هادي باعباد وجه فيها الشكر والامتنان لكل من  ساند معنويا  ومد يد العون ماديا  لإنجاح هذه الدورة.   شخصيات داعمة ومحال تجارية وحكام ، وتقدم بالتحية للكابتن حسين شقران محاضرالدورة  مامثلته للحكام من اكتسابهم  معلومات منها . وكذا شكر تعاونية قصيعر  التي كانت الحاضن لفعاليات الدورة التأهيلية ومتمنيا للحكام كل التوفيق في هوايتهم المفضلة .  
في ختام الحفل  تم  تكريم الحكام المشاركين  والداعمين والمساهمين في اقامة الدورة التأهيلية لحكام قصيعر  وضواحيها  .






هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة