الجهاز الفني للمنتخب الوطني يجرب ثلاثة لاعبين مغتربين في معسكر قطر
   
الدوحة / موقع محافظة حضرموت / المنسق الاعلامي / محمد الخميسي - الإثنين 12 /2 /2018
27934883_2033075650041591_124993049_n.jpg
في إطار اتاحة الفرصة للاعبين اليمنيين الموهبين ، استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ثلاثة لاعبين يمنيين ينشطون في السعودية بهدف اتاحة الفرصة لهم واختبار جاهزيتهم واحقيتهم في ارتداء قميص المنتخب الوطني وتمثيله مستقبلا .

حيث سيصل مساء اليوم الاثنين إلى الدوحة كلا من اللاعب صالح العمودي الذي يلعب في مركز الظهير الايمن ، ولاعب الوسط علي السومحي والمهاجم عبدالله بالعبيد للانخراط في تمارين المنتخب .

واوضح الأخ حسن باشنفر النائب الأول لرئيس الاتحاد ان استدعاء اللاعبين الثلاثة يأتي ضمن خطة الاتحاد لإتاحة الفرصة امام اللاعبين اليمنيين المغتربين للالتحاق بصفوف المنتخبات الوطنية ، مشيرا إلى أن الاسماء التي ستلتحق بالمنتخب تعتبر من ابرز الاسماء التي تمارس اللعب في السعودية وقد رُشحت للاتحاد من قبل مدربين وفنيين .

واضاف قائلا : يهمنا أن يكون لدينا منتخب قوي وسنتيح الفرصة امام من نرى انه يستحق تمثيل المنتخب سوى من اللاعبين المتواجدين داخل اليمن أو من المغتربين في الخارج .

المنتخب يواصل الإعداد في السد

من جانبه يواصل منتخبنا الوطني تمارينه على الملعب الرديف لنادي السد استعدادا للمباراة الأخيرة امام منتخب النيبال في 27 مارس القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا (الامارات2019).

ولم تتوقف تمارين المنتخب رغم احتراف ستة لاعبين من الذين كانوا في صفوف المنتخب في الأندية القطرية بالإضافة إلى اللاعبين ايمن الهاجري العائد من الهند ومحمد بقشان القادم من اليمن ، حيث يواصل الجهاز الفني برنامجه التي يتكون من تمارين مسائية يومية بالإضافة إلى تمرينين صباحيين كل اسبوع ، احدهما يقام على الشاطى ، فيما يعطى اللاعبون يوم الجمعة من كل اسبوع راحة ، بالإضافة إلى يومين نهاية كل شهر




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة