بإشعيب يطلع على تحضيرات طائرة سيئون للمشاركة في البطولة العربية بالعراق
   
سيئون/ موقع محافظة حضرموت - السبت 13 /1 /2018
222300.jpg
يواصل فريق كرة الطائرة بنادي سيئون الرياضي  استعداداته  على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد  المغطاة بمدينة سيئون للمشاركة في بطولة بغداد الدولية الأولى للرجال للكرة الطائرة المقرر  اقامتها خلال الفترة من 21 إلى 26 يناير الجاري 2018م.
وتلقى النادي  دعوة من الاتحاد العراقي لكرة الطائرة للمشاركة في هذه البطولة  على صعيد متصل اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم  باشعيب  على استعدادات فريق الكرة الطائرة لنادي سيئون  بقيادة المدرب الكابتن علي عبود  شمراخ .
وخلال حضوره للحصة التدريبية التقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالجهاز الفني  والإداري واللاعبين مؤكدا لهم بأن السلطه المحلية ومكتب الشباب والرياضة تبذل جهود كبيرة  بشأن مشاركة نسور سيئون للكرة الطائرة في البطوله العربية بالعراق  .
موضحا بأن مشاركة طائرة الاحلام السيئونية تأتي تقديرا لتاريخ وانجازات هذا النادي العريق  على المستوى المحلي والعربي حيث سبق أن شارك النادي في البطولة العربية بلبنان وحقق  انجازات محلية كثيرة .
مطالبا الجهاز الفني واللاعبين الاستعداد الجيد وتشريف بلادنا خير تمثيل في هذه البطولة نظرا لأن طائرة سيئون تمتلك كوكبة من النجوم ولهم حضور مميز من خلال مشاركتهم مع المنتخبات
الوطنية .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة