نجوم منتخب تايكوندو حضرموت في ضيافة تسديدات راديو الأمل أف إم
   
المكلا/ موقع محافظة حضرموت / خاص - الجمعة 12/ 1 /2018
1111111111111111111111111111111111page.jpg
إستضاف البرنامج الرياضي المباشر عبر أثير راديو الأمل أف إم بمدينة المكلا الذي يعده ويقدمه الإعلامي الرياضي فهمي باحمدان ويبث كل خميس على الهواء مباشرة , إستضاف نجوم منتخب حضرموت الموحد  للتايكوندو وهم اللاعب الدولي السابق مدرب المنتخب حالياً الكابتن صالح سعيد بانصر وقائد المنتخب اللاعب الدولي والمصنف عالمياً 51 الكابتن علي عبدالله العماري وإداري المنتخب أمين عام إتحاد للتايكوندو ساحل حضرموت الكابتن ياسر عبدالمعين بن الشيخ علي ونجم واجي حضرموت الكابتن احمد سعد .


   وتناولت الإستضافة تاريخ نشأة اللعبة في محافظة حضرموت والجهود التي بذلت لوصولها إلى الوضع الحالي من التميز والإبداع والتألق ووصول نجم اللعبة من ابناء حضرموت  إلى العالمية وقبلها العربية والوطنية .
   وشهد البرنامج مداخلة لخبير اللعبة  الأستاذ سعيد عبود بن وبر تركزت حول تاريخ اللعبة منذ تأسيسها في حضرموت وحتى اليوم الذي تم فيه إنجاز جديد وهو تشكيل منتخب موحد للتايكوندو يضم جميع أبطال اللعبة في ساحل ووادي حضرموت وهو الحلم الذي راود منتسبي هذه اللعبة القتالية الأنيقة وتحقق بفضل الله وجهود كل الخيرين .
  كما تطرقت الحلقة مراحل الإعداد التي ستسبق المشاركة الخارجية لمنتخب حضرموت القادمة في الإمارات  والجهود التي تبذل للوصول بالمنتخب للجاهزية . 
  و أستعرض النجم علي العماري أحد أبرز لاعبي التايكوندو في بلانا الى إنجازاته ومشاركاته الخارجية وآخرها تتويجه بالذهب في بطولة قطر الدولية , اما نجم الوادي ولاعب نادي سيئون أحمد سعد فأشار الى تجربة انخراطه الاولى مع منتخب حضرموت متمنياً الوصول للمنتخب الوطني.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة