وحدة تريم يتجاوز اتفاق الحوطة ويتأهل الى الدور نصف النهائي
   
تريم / موقع محافظة حضرموت / خاص - الخميس 11 / 1 /2018
11111111111333.jpg
جرت عصر اليوم الخميس المباراة الافتتاحية لدور الثمانية من منافسات بطولة الماهر الثانية لكرة القدم لأندية وادي حضرموت والتي جمعت منظم البطولة نادي وحدة تريم أمام نظيره اتفاق الحوطة .
شوط المباراة الأول كان متكافى بين الناديين مع استحواذ نسبي لصاحب الأرض والجمهور لكن لم يستطع اي منهما هز شباك الآخر لينتهي سلبي النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة السابعة استطاع الضيوف من التقدم بهدف أول عن طريق اللاعب رامي حبليل، فكثف الوحدة من تحركاتهم الهجومية أملا في التعادل الذي تحقق لهم من خلال تسديدة رائعة من اللاعب الوحداوي محمد سويدان أسكنها الشباك الاتفاقية، لتنتهي بعدها المباراة بالتعادل الايجابي ليلجأ الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي اتسمت لصاحب الأرض والجمهور وحدة تريم بخمس ركلات مقابل أربع ركلات لاتفاق الحوطة.

وعقب المباراة التي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت المهندس علي باشعيب والأمين العام لفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم الاستاذ سعيد بايمين وأمين عام الاتحاد اليمني لألعاب القوى الاستاذ عبيد عليان والمدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية وليد الحسين ومدير اذاعة الماهر بتريم عبدالمجيد باجبير وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع غفير من الجماهير تـوّج النادي الفائز بكأس الذكرى الـثانية لانطلاق اذاعة الماهر اف ام بتريم التي تحتفل هذه الأيام بذكرى انطلاقتها.

وفي خطوة تعكس مدى الاهتمام التي توليه مجموعة الماهر التجارية ومنظم البطولة نادي وحدة تريم بجميع شرائح وفئات المجمتع خصص دخل المباراة لصالح جمعية الأمل لذوي الاعاقة الحركية بتريم.

وسيلتقي عصر غد الجمعة وضمن مباريات دور الثمانية  نادي سلام الغرفة أمام نادي اتحاد حورة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة