تعادل أهلي الغيل ووحدة شحير في دوري الناشين بساحل حضرموت
   
المكلا \موقع محافظة حضرموت \ خاص - الأربعاء 8\11\2017
الاهلي شحير.jpg
 إحتضن البساط الأخضر لملعب الفقيد بارادم لكرة القدم بالمكلا عصر يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 مباراة فريقي أهلي الغيل وجاره وحدة شحير في إطار مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري الناشئين مواليد العام 2000 والتي استؤنفت بهذا اللقاء بعد توقفها لفترة وبعد أن تم الفصل في الإحتجاجات  بالإضافة إلى جاهزية ملعب بارادم.

 المباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لأخر , إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم الاهلي التسجيل عن طريق حسين لطفي باسلامة وعادل للوحدة سعيد احمد الشعملي . وبالنتيجة يضع الاهلي اول نقطة في رصيده بعد سحب نقاطه الثلاث التي حصدها بالفوز على الهضبة بسبب إشراكة أحد اللاعبين دون السن القانوني وبالتالي تم منح نقاط المباراة للهضبة الذي يتصدر ترتيب هذه المجموعة برصيد 4 نقاط , بينكماأضاف وحدة شحير

نقطته الثانية.

.. أدار المباراة محمد عوض بوعابد في الساحة بمعاونة على الخطوط محمد محفوظ بن بريك ومحمد سعيد بانصر ومحمد بلعلا احتياطياً ةراقب المباراة اداريا غضو اتحاد الكرو ورئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران وقيم الحكام فنياً مساعد سكرتير لجنة الحكام الكابتن احمد صالح بامهري.

وتتواصل مباريات البطولة اذ من المقرر ان يلتقي يوم بعد غد الخميس 9 نوفمبر في المحموعة الاولى المتصدر هلال فوة ووحدة المكلا على ملعب بارادم .

  .. حضر المباراة الاخوة المدير العام لمكتب وزارة الباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي وممثل المكتب بمديرية غيل باوزير  صلاح سعيد الحضرمي وعضو اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت رئيس اللجنة الفنية انور سعد الله الرباكي ورئيس النادي الأهلي بغيل باوزير  عوض محفوظ حمران  ورئيس نادي وحدة شحير علي محمد بن شحنة والشخصية الرياضية خالد عمر غييث .

.. تتواصل مباريات البطولة التي يقيمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وننظمت لغرض إختيار منتخب ساحل حضرموت للمشاركة في أولمبياد عدن الوطني 2017 إذ من المقرر أن يلتقي يوم  غد الخميس 9 نوفمبر في المجموعة الأولى المتصدر هلال فوة ووحدة المكلا على ملعب بارادم .

  الجدير بالذكر أن الفريق الحائز على أكثر النقاط في المجموعات الأربع يتأهل مباشرة إلى الدور الثاني الذي سينطلق مباشرة الأسبوع القادم عقب إستكمال بقية المباريات في المرحلة الأولى .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة