أصداء بحضرموت لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية
   
سيؤون/موقع محافظة حضرموت/صالح باصالح - الثلاثاء 08/02/2011
1657412.jpg

عبر عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والدينية والمواطنين في وادي حضرموت والصحراء عن تأييدهم لمبادرة فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية التي جسدت حكمة هذا القائد.

الاخ/عمير مبارك عمير ـ وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء ـ نقل تأييد أبناء وادي حضرموت لمبادرة فخامة الاخ الرئيس، وقال في اجتماع المكتب التنفيذي بوادي حضرموت: إننا نبارك المبادرة ونساندها التي جسدت حرص القائد على هذا الوطن وتوطيد الديمقراطية وحرية التعبير ورأى الأخر.


الشيخ/عوض سالم بن منيف ـ مدير عام مصلحة لشؤون القبائل بوادي حضرموت قال: إن مبادرة فخامة الاخ الرئيس أكدت وطبقت "اليمن يمان والحكمة يمانية" وهذا يدل على حرصه ووطنيته وحبة لشعبه وعبر عن تأييد مشايخ وشخصيات وأبناء وادي حضرموت عن امتنانهم وشكرهم لهذه الخطوة الايجابية من رجل الحكمة فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية.


جمعان سالمين بارباع ـ مدير عام مكتب وزارة النفط بالوادي قال: مبادرة فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله جاءت في وقتها وهكذا عودنا فخامة الرئيس دائما حبه لشعبة ولوطنه وما هذه التنازلات إلا دليل على حكمة هذا الرجل ارجوا من الجميع ان يستوعبوا هذه المبادرة وتحويلها إلى اجراءت تنفيذية تستجيب لتطلعات شعبنا اليمني العظيم.


خالد عبدالله العامري ـ مدير عام مكتب الصحة بمديرية ثمود قال: المبادرة التي وضعها فخامة الأب علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية امام مجلسي الشورى والنواب بكامل نقاطها كانت مبادرة شجاعة من اجل لايعطي فرصة للآخرين إن يتربصوا لليمن وهم كثر وهذه المبادرة ليست الأولى من فخامة الرئيس حرصا منه على وحدة وتماسك اليمن وهذا يدل على حكمة بشير الخير فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح.


الشيخ/ حسين عبدالباري العيدروس ـ قال : اليمن يمان والحكمة يمانية مبادرة فخامة الاخ/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ليست سياسية فقط بل هي حكمة من هذا الرجل الحكيم الذي يعودنا دائما بحكمته وقت الشدائد ويتنازل بكل مايرضي الشعب لأنه نعم الوالي بارك الله في قائدنا وأعانة الله في خدمة هذا الوطن وطن 22 من مايو.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة