أعضاء الوفود والفرق المسرحية المشاركة في المهرجان الوطني للمسرح بالمكلا يشيدون بالأجواء المثالية الرائعة وحُسن التنظيم والمستوى الفني للمهرجان
   
المكلا/موقع محافظة حضرمو/خاص - الخميس 19/مارس/2020م
news_20200319_01.jpg
عبّر أعضاء الوفود والفرق المسرحية المشاركة في المهرجان الوطني للمسرح المنعقد حالياً بالمكلا محافظة حضرموت في دورته الثانية خلال الفترة من 15-21 مارس الجاري عن بالغ الشكر والامتنان لما حظوا به اهتمام وحفاوة استقبال في محافظة حضرموت التي سهلت قيادتها المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كل متطلبات إنجاح فعاليات المهرجان في أجواء مثالية.
وأشاد أعضاء الفرق من مخرجين وممثلين ومؤلفين بما تعيشه حضرموت عامة ومدينة المكلا على وجه الخصوص من أجواء أمن واستقرار وسلام جعلت منها نموذجاً للمناطق المحررة من خلال رسالة السلام التي بعثت بها للعالم، كما خلقت منها بيئة آمنة لجذب رؤوس الأموال والمستثمرين.
وأشاد المشاركون بحسن تنظيم المهرجان وتهيئة الظروف لاستقبال الفرق وترتيب إقامتها وتنقلاتها، وبالمستوى الفني للمسرحيات التي عُرضت خلال الأيام الأولى للمهرجان والأجواء الجيدة المهيّأة للعرض، كما أشادوا بمسرح حضرموت الوطني ومستوى التجهيزات الفنية الحديثة بالمسرح .
جدير بالذكر أن المهرجان الوطني للمسرح بدء أعماله يوم الأحد الماضي ويستمر على مدى أسبوع بمشاركة سبع فرق مسرحية من محافظات عدن ولحج وتعز وحضرموت.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة