بدء دورة تدريبية عن آليات حل السلام وفض النزاعات لرجل الأمن بسيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 17/نوفمبر/2019
news_20191117_02.jpg
بدأت اليوم بمدينة سيئون في محافظة حضرموت الدورة التدريبية عن آليات حل السلام وفض النزاعات لرجل الأمنالتي تقيمها مؤسسة بيت التنمية بالشراكة مع منظمة بيرجهوف الألمانية ومنتدى التنمية السياسية ضمن مشروع تعزيز مفاهيم السلام وفض النزاعات لرجل الأمن .
ويشارك في الدورة التي يحاضر فيها محمد صالح الكثيري على مدى أربعة أيام 25 متدربا ومتدربة يمثلون الوحدات الأمنية والشرطوية بمديرية سيئون بهدف تمكينهم بمهارات حل السلام وفض النزاعات، وغرس مفهوم السلام.
وفي افتتاح أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الى أهمية تنفيذ مثل هذه الدورات التدريبية لتحقيق مزيدا من النجاحات الأمنية ، داعيا منظمات المجتمع المدني الى تكثيف برامجهم النوعية للأجهزة الأمنية ، شاكرا كل المساهمين في تنظيم الدورة .
بدوره أكد مدير ادارة الدفاع المدني بوادي حضرموت العقيد فائز علوان على حرص ادارة الأمن بالوادي ممثلة بمديرها العام العميد مبارك العوبثاني على تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية لتأهيل وتدريب الكوادر لتحسين مستوى الأداء الأمني في مختلف المديريات ، داعيا المتدربين الى بلورة ما تلقوه من معلومات في الواقع العملي لتحقيق الفائدة المرجوة.
حضر افتتاح الدورة مدير عام الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية بديوان الوكيل المهندس عمر باشداده ومنسق البرنامج محمد مصطفى بامخرمة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة