مسجدي يلتقي رئيس الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر ويشيد بمساهمته في تفعيل الجانب الرياضي والإهتمام بالشباب
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت/ اعلام المكتب - الإثنين 4 / 11 /2019
4554878.jpg
أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بالدور الفاعل والهام للملتقى الرياضي الشبابي بمديرية الشحر ومساهمته مع اتحادات الألعاب والأندية الرياضية في إقامة الدورات التدريبية المختلفة للمدربين والحكام والكوادر الرياضية، إلى جانب تنظيم عدد من الفعاليات الشبابية و الرياضية في المديرية.
وأكد مسجدي خلال لقائه اليوم بمكتبه بالمكلا رئيس الملتقى الكابتن جمال أحمد بن بريك حرص مكتبه على الإهتمام بالملتقيات والمنظمات الشبابية والرياضة المجتمعية التي تسهم في الحفاظ على الشباب وتعمل على الاستغلال الأمثل لطاقاتهم وإبداعاتهم وإبراز مواهبهم. مشيداً بمساهمة الملتقى في تفعيل الجانب الرياضي والاستفادة من الطاقات الشبابية والرياضية التي تزخر بها مديرية الشحر التاريخية.

مبشراً ابناء مديرية الشحر وكافة رياضيي حضرموت بقرب إعلان مناقصة إعادة تأهيل وتعشيب ملعب الفقيد الشاحث لكرة القدم بالشحر هذا المشروع الرياضي الكبير الذي طال انتظاره والذي سيكون له الأثر الإيجابي دون شك في تطور المستوى الرياضي ويعيد أمجاد واشراقة الرياضة في هذه المديرية العريقة التي برز منها الكثير من النجوم الذين ذاع صيتهم ومثلوا المديرية والمحافظة والوطن عامة ، مؤكدا في هذا الجانب استكمال الإجراءات الفنية من قبل إدارة المشاريع بالمكتب وتسليم كافة الوثائق والمستندات وَالخرائط الخاصة بالمشروع للإدارة الفنية بديوان المحافظة التي بدورها ستعلن المناقصة والبدء رسمياً بالمشروع قريباً بإذن الله تعالى بعد التوجيهات الكريمة لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بإدراج المشروع ضمن مشاريع العام الحالي. من جانبه اطلع رئيس الملتقى الرياضي الشبابي بمديرية الشحر المدير العام على الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية التي يعتزم تنظيمها الملتقى بمساندة المكتب وبالتعاون مع اتحادات الألعاب والأندية الرياضية.

مستعرضاً تحضيرات الملتقى لتنظيم الدورة التدريبية التأهيلية لمدربي كرة القدم التي ستنظم بالتعاون مع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت خلال الأيام القادمة .

حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري ومدير أدارة الإعلام بالمكتب فهمي مبارك باحمدان ومدير اتحاد كرة القدم بساحل حصرموت عمر سالم بن مزاحم.

الجدير بالذكر أن الملتقى الرياضي الشبابي بمديرية الشحر سبق وأن نظم بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة ثلاث دورات تدريبية لحكام كرة القدم ودورة مدربي الكرة الطائرة ودورة الإدارة الرياضية.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة