المدير العام لمديرية القطن يتفقد عدد من المشاريع بوادي سر
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الإثنين 04/نوفمبر/2019
news_20191104_03.jpg
قام المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي عبداللطيف محمد النقيب صباح يوم أمس الاحد بزيارة تفقدية لوادي سر مديرية القطن اطلع  خلالها على مشروع مياه سويلم الاهلي بمنطقة العريض  وكذا مدرسة الفاروق بحد آل سحاق والتي تعثر العمل فيها ، كما تفقد المدير العام  طريق وادي سر بطول 43 كيلو متر والتي اصبحت المنطقة في حاجة ماسة لسفلتته كونه الشريان الرئيسي في حياة المواطن .
كما اطلع على سير الدراسة بمدرسة السلام بالجواده ومدرسة الجواده للبنات مستمعا من مديري المدرستين خالد بن حريز ومالك بن عبدالعزيز الى سير الدراسة وابرز الإحتياجات .
كما تفقد طريق جبهوض التي بحاجة الى إعادة إصلاحها وسفلتتها ، كما تفقد المركز الصحي بالجواده مستمعا من مسئول المركز سبيت خميس بن سواد لأهم الإحتياجات ومنها الكادر الوظيفي .
واثناء زيارته التي تعد الاولى منذ توليه قيادة المديرية التقى المدير العام  بادارة ملتقى بوادر الخير والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بمنطقة الجوادة ناقش من خلاله اهم احتياجات المنطقة ومايعانيه المواطنين من نقص في الخدمات بمنطقة الجوادة بصورة خاصة ووادي سر بشكل عام .
ومن اهمها ضعف المياه في المنطقة وكذا نقص الكادر الوظيفي في المركز الصحي بالجواده وبناء مدرسة جديدة للبنين وطريق جبهوض .
وخلال اللقاء أعرب المدير العام عن ارتياحه للوادي لمايمتلكه من ثروات بشرية وموارد طبيعية وثروات حيوانية وزراعية مؤكدا اهتمام السلطة المحلية به ومتابعة إحتياجاته الملحة وخصوصا مشروع المياه مع السلطة المحلية بالوادي والجهات المختصة لتوفيرها ،
رافقه في هذه الزيارة  رئيس لجنة الخدمات بمحلي القطن احمد خميس بيزار وعضو المجلس المحلي محمد عوض بن سحاق وسكرتير المدير العام سالم باسنقاب.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة