الفرقة الكشفية بنادي هلال السويري تزور مركز سبورتكس الرياضي بسيئون
   
سيئون / موقع محافظة حضرموت / اعلام النادي - الأحد 23 /6 /2019
12311012.jpg
أقامت الفرقة الكشفية بنادي هلال السويري الرياضي الثقافي بمديرية تريم مساء الخميس الماضي 20 يونيو 2019م زيارة الى مركز سبورتكس الرياضي بمدينة سيئون في اطار أهداف الكشافة بتفعيل الشراكة مع كافة المؤسسات الرياضية .
واستمع أعضاء الكشافة أثناء جولتهم مع في أقسام المركز الرياضي الى شرح مفصل من نائب مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء مدير المركز القائد الدولي عبدالله عبيد باسيف عن أهم الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المركز الرياضي في عشرة ألعاب رياضية في كرة القدم والطائرة والسلة وألعاب التايكواندو والبنجاك سيلاك وتنس الطاولة والشطرنج والحركة الكشفية والعاب القوى ، منوها بأن المركز يهدف الى التميز في اعداد الكوادر الرياضية والاسهام في تنميتهم والارتقاء بهم وصناعة محترفين منافسين عربيا من خلال كوادر مؤهلة ومناهج حديثة وبيئة متطورة ومشاركة مجتمعية وفق المعايير العالمية.

وأشار " باسيف" بأن المركز تمت اضافته كأحد أقسام التربية البدنية بكلية التربية بجامعة سيئون المزمع افتتاحها في العام الأكاديمي القادم بإذن الله ، وهو أحد برامج أكاديمية الموهوبين بسيئون بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وتمويل مؤسسة العون للتنمية.

بدورهم عبر أعضاء الكشافة عن سعادتهم الكبيرة بزيارة المركز والتعرف عن قرب على جميع الألعاب الرياضية المزاولة فيه ، مشيدين بالخدمات المميزة التي يقدمها المركز في أصول وفنون وأدبيات الألعاب الرياضية المختلفة .

وتخلل برنامج الزيارة درس تربوي للشيخ الفاضل صالح باجرش أسدى من خلاله جملة من النصائح والتوجيهات الارشادية التي ينبغي للفرد الكشفي أن يتبعها ،  كما تم تكريم القادة المتأهلين بالفرقة بشهادات معتمدة من قبل المفوضية .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة