جمعية رعاية طالب العلم تقيم حفلا تكريميا لخريجيها وأوائل طلابها
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 16/إبريل/2019
news_20190416_02.jpg
أقامت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا اليوم الحفل الختامي والتكريمي لـ 85 خريج و 105 متفوق من أوائل المراكز الطلابية للجمعية للعام الدراسي 2018/2019م.
وفي الحفل أكد المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت المهندس / هاني عبد الله البيض بأن حفل التخرج سيرفد سوق العمل في محافظة حضرموت بكوكبة من الخريجين الذين تسلحوا بالعلم وتلقوا قسط وافر من التعليم الذي ساهمت جمعية رعاية طالب العلم في خلق البيئة الايجابية للتحصيل العلمي داعيا الخريجين إلى الاستمرار في طلب المعرفة حتى ما بعد المرحلة الجامعية لافتا إلى أن بيئة العمل تختلف في متطلباتها وتطبيقاتها عن مرحلة الدراسة الجامعية.
بدوره أوضح رئيس جمعية رعاية طالب العلم الأخ / أحمد زين باحميد أن الجمعية تحتفل اليوم بأنها خلقت بيئة تعليمية خلاقة لهذ الثلة من الخريجين والمتفوقين في المراكز الطلابية حتى أصبحوا من المبرزين الذين سيدخلون سوق العمل وهم يقفون على أرضية قوية من العلم والمعرفة , مقدما الشكر الى أسر الخريجين والطلاب الذين وفروا لأبنائهم كل ما يحتاجونه من دعم نفسي ومعنوي ومادي لأجل أن يكملوا مسيرة تعليميهم الجامعي بتفوق.
واستعرض باحميد إنجازات الجمعية في برامجها المختلفة خلال العام الماضي 2018م موضحا أنه بلغ عدد المستفيدين من برنامج المنح الدراسية 334 مستفيد ، فيما بلغ المستفيدين من برنامج تحسين المدرسية 4 آلاف و760 مستفيد بينما المستفيدين من برنامج الامن الغذائي 7 الاف و900 مستفيد وغيرها من البرامج التي تدعمها الجمعية  , وتقدم باحميد بالشكر لكافة المؤسسات الداعمة للجمعية في مسيرة دعم العلم والتحصيل العلمي.
كما أُلقيت كلمة عن الطلاب الخريجين ألقاها الخريج / محسن علي باحريش.
وتخلل الحفل فقرات فنية لفرقة زهرات السلام بالمكلا وأنشودة لشباب مراكز الجمعية ومشهد صامت وأنشودة لذوي الاحتياجات الخاصة وأوبريت أداء شباب مراكز الجمعية.
و في ختام الحفل تكريم السلطة المحلية للمحافظة ومكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت و الخريجين وأوائل الطلاب.
حضر الحفل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي والمديران التنفيذيان لمؤسسة العون وصلة للتنمية الاستاذ /عبد اللاه بن عثمان وصلة والاستاذ / علي باشماخ والمهندس / وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم والمهندس / محمد صالح باحارثة أمين عام شبكة استجابة وجمع غفير من المعنيين واسر المكرمين.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة