بطولة طيران بلقيس .. التلال يسحق الجزيرة .. وشمسان يكتسح الروضة .. والجلاء ينتصر
   
عدن \ موقع محافظة حضرموت / محمد فتحي - السبت 9 \2 \2019
5c5f1b983f068.jpeg
تواصلت عصر اليوم السبت منافسات الجولة من دوري عدن الممتاز الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة طيران الملكة بلقيس باقامة ثلاث مباريات جمعت الأولى فريقي شمسان والروضة على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا فيما التقى في المباراة الثانية فريقي التلال والجزيرة على ملعب باحبيب في البريقة فيما جمعت المباراة الثالثة فريقي الجلاء والنصر على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.
* شمسان يسحق الروضة *
  تمكن فريق شمسان من تجاوزه جاره الروضاوي بخماسية نظيفة كسب من خلالها وصافة ترتيب الدوري في الجولة الأولى بفارق الاهداف عن المتصدر التلال .. حيث كانت بداية التهديف الشمساني عبر محمد طارق (ميدو) الذي سجل هدفين برفقة زميله علي الهويدي (هدفين) والقائد سامر حسن سليمان.
  فيما جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب شمسان احمد جلال الروني وتسلمها من الكابتن انيس خوباني نجم شمسان في الزمن الجميل.
* التلال يتصدر بسداسية في مرمى الجزيرة *
  حقق فريق التلال بقيادة المدرب الوطني (قيس محمد صالح) الفوز الابرز في الجولة الأولى من دوري عدن الممتاز بسداسية نظيفة في مرمى فريق الجزيرة سجلها فيصل باهرمز وحمد شوطح ومحمد العنبري وسالم الموزعي وعمر جولان وزكريا مهيوب.
  فيما جائزة افضل لاعب في المباراة نالها لاعب التلال عمر جولان وتسلمها من الكابتن محمد عبدالله سالم المدرب الوطني المعروف.
* الجلاء يهزم النصر *
  وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الجلاء بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني من تحقيق اول ثلاث نقاط بفوزه على فريق النصر بهدفين دون رد سجلهم المهاجم ناصر جعمول.
  وكان قد تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب الجلاء صالح علي وتسلمها من الكابتن علي بن علي شمسان نجم الزمن الجميل.
* غدا الميناء والمنصورة *
  تختتم منافسات الجولة الأولى غدا الاحد باقامة المباراة الخامسة التي ستجمع فريقي الميناء والمنصورة على ملعب الفقيد علي العلواني بمديرية المنصورة .. والجدير بالذكر بأن الجولة الأولى كانت قد افتتحت عصر امس بمواجهة الوحدة والشعلة التي انتهت بفوز شعلاوي بهدف مناف سعيد.
* ترتيب الدوري *
التلال 3 نقاط / 6 اهداف
شمسان 3 نقاط / 5 اهداف
الجلاء 3 نقاط / هدفين
الشعلة 3 نقاط / هدف
الوحدة 0 نقاط / -1
النصر 0 نقاط / -1
الروضة 0 نقاط / - 5
الجزيرة 0 نقاط / - 6
الميناء لم يلعب
المنصورة لم يلعب
* قائمة الهدافين *
علي الهويدي / شمسان / هدفين
محمد طارق / شمسان / هدفين
ناصر جعمول / الجلاء / هدفين



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة