فيما تقام على ملاعب نادي التنس العدني افتتاح قوي لبطولة مدرسة سبأ للتنس
   
عدن \ موقع محافظة حضرموت / خاص - السبت 9 \2 \2019
بطولة مدرسة سبا العاشرة للتنس.jpg
   احتضنت  ملاعب نادي التنس العدني بمديرية صيره بطولة مدرسة سبأ العاشرة للتنس ( أولاد – فتيات ) خلال الفترة من 9 -13 فبراير 2019م والذي تنظمها إدارة مدرسة سبأ الأهلية وبإشراف الكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن وبالتنسيق مع التربية والتعليم بمديرية خورمكسر وادارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم بعدن ومكتب الشباب والرياضة عدن وتأتي هذه البطولة  ضمن برنامج مبادرة تنس الصغار JTI  في المدارس Tennis 10s - " ، ويهدف إلى تشجيع ممارسة لعبة التنس  في أوساط طلاب المدارس، وتنمية قدرات وإمكانات الموهوبين منهم بمشاركة  96 لاعب ولاعبة قسموا الى 7 فئات عمرية.
تصريح :الأستاذة عزيزة ثابت وكيلة  مدرسة سبأ :

إن بطولة مدرسة سبأ العاشرة للتنس تأتي ضمن خطة إدارة المدرسة  بالاهتمام بالجانب الرياضي لطلاب  ولعام العاشر على التوالي حيث أصبحت لعبة التنس من أهم الأنشطة في المدرسة ويأتي ذلك ضمن برنامج ضمن برنامج مبادرة تنس الصغار JTI  في المدارس Tennis 10s والذي يهدف منه الاتحاد إلى نشر اللعبة في المدارس من خلال إقامة برامج تدريبية طوال العام في المدرسة. وقد برز العديد من اللاعبين في المدرسة والذي أصبحوا منافسين أقوياء على مستوى الداخلي والخارجي . كما نتقدم بالشكر لكابتن زهير موشجي لنزوله  المستمر للمدرسة وتدريب طلاب المدرسة كما نتقدم بالشكر لقيادة نادي التنس العدني على استضافة البطولة .كما لا ننسى دور الاستاذ ايمن بامطرف مدير مدرسة سبأ على تفاعله مع لعبة التنس

-        مشاركة لاعبين المنتخب الوطني وهم عزيز خالد ثابت ونورس فائز وعبدالرحمن سعيد كان لهم دور كبير في التنظيم والتحكيم لبطولة

-        مشرفات النشاط في مدرسة سبأ نيبين حميد وعفاف عبدالله وليالي فرحان وفاطمة ساعدوا في التنظيم والاشراف على البطولة .

-        نادي التنس العدني وللعام العاشر على التوالي يستضيف البطولة حيث نتقدم لهم بالشكر والتقدير على الاهتمام بنشاط تنس المدارس.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة