التضامن يواصل تفوقه ويحقق فوزا مستحقاً في ذهاب دور الثمانية لكأس حضرموت
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت /محمد بامتيرف- تصوير / محمد أحمد باحيدرة - السبت 12 / 1 /2019
21354654.jpg
واصل الفريق الكروي الأول بنادي التضامن الرياضي عروضه القوية وانتصاراته في بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم وحقق عصر اليوم السبت فوزا مستحقاً في مشوار البطولة وزحفه نحو تحقيق اللقب .
http://www8.0zz0.com/2019/01/13/13/583744703.jpg

الفريق التضامني سجل عصر اليوم فوزا هاماً في مباراة الذهاب لدور الثمانية على حساب ضيفه القادم من تريم فريق الوحدة وخرج التضامن منتصرا بهدفين دون رد في مباراة جماهيرية مميزة ووسط أجواء تنافسية حبية ورائعة في بطولة تحمل شعار حضرموت تجمعنا , تلك البطولة التي تحظى برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/فرج سالمين البحسني . بدأت أحداث اللقاء الذيس احضتنه ملعب الافقيد بارادم بالمكلا بأفضلية من جانب التضامن الذي دخل أجواء اللقاء مبكرا عندما أضاع لاعبه جهاد المحمدي فرصة لتهديف بكرة راسية مرت بجانب القائم الايسر لوحدة تريم في الدقيقة الثانية بعد ذلك يواصل التضامن تقدمة في الهجوم ويتحصل على ركلة جزاء عندما تمت عرقلة المهاجم وضاح العامري في الدقيقة الثالثة نفذ هذا الركلة المهاجم والهداف محسن بابسر الذي أسكنها بنجاح في مرمى وحدة تريم وسط فرحة كبيرة لجماهير التضامن . بعد هذا الهدف أستمرت سيطرة لاعبي التضامن على مجريات اللعب وأعتماد وحدة تريم على المرتدات ولاعتماد على سرعة مهاجمة الاسمر علي صالح عبدون الذي شكل أزعاجا واضحا لمدافعي التضامن لينتهي الشوط الاول بتقدم التضامن 1/0 مجريات الشوط الثاني والذي شهد مستوى فني رائع وكالعادة يفرض التضامن نفسة عندما سجل ثاني أهدافه عبر مدافعة محمد محفوظ الجابري الذي وضع الكرة براسية محكمة في الدقيقة الثالثة بعد متابعته لركلة ركنية وسط فرحة كبيرة للاعبي وجماهير التضامن التي أحتفلت كثيرا بهذا الهدف بعد ذلك أجرى مدرب وحدة تريم الكابتن مرتضى العيدروس عدة تغيرات بغيت تعديل النتيجة والعودة للمباراة وبدأت بعض المحاولات لنادي وحدة تريم عندما أضاع لاعب حسين بارفيد فرصة سانحة للتهديف عند الدقيقة الخامسة عشر تألق في التصدي لها الحارس المتألق سالم بانافع الذي أبدع في التصدي لكثير من الكرات الخطرة , ومع مرور الوقت في منتصف الشوط الثاني والذي شهد سيطرة لمنتصف الملعب من جانب وحدة تريم وشهد تحسن كثيراً في الأداء بعد دخول اللاعب أدريس بن سويدان لكن دون اي خطورة تذكر إلى أن جاءت الدقيقة 46 التي أضاع وحدة تريم فرصة سانحة لتهديف أهدرها مهاجمة محمد العيدروس بعد ذلك ينتهي اللقاء بفوز التضامن 2/0 في لقاء الذهاب لتبقى مباراة الإياب والتي سوف تقام يوم السبت القادم الموافق19/1/2019 على ملعب الغناء بتريم.

الطاقم التحكيمي الساحة غازي عبدالقادر حسان ومساعد أول حسن أحمد بن قفلة ومساعد ثاني علي سليمان الجهوري والحكم رابع عادل الرداعي مراقب المباراة هاشم محمد بن شيخ أبوبكر مراقب الفرع سعيد بن سعيد مقيم الحكام الحكم الدولي سالم سعد مبروك وتواجد من الطب الرياضي المسعف صلاح باسندوة .

فلاشات من اللقاء
  تم تكريم أفضل لاعب في اللقاء اللاعب حلمي باحفص لاعب التضامن بجائزة مقدمة من مؤسسة قمة النصر للخدمات النفطية.

.. قدم في المباراة كآس الذكرى الاربعين لحارس نادي التضامن الفقيد صالح أحمد الشاحت وقد تحصل على هذا الكأس الفريق الفائز في اللقاء فريق التضامن والذي قام بإهدائه لنادي وحدة تريم في بادرة وتكريم للضيف والشقيق وحدة تريم.

.. جهود كبيرة تبذل من لجنة الامنية لملعب الفقيد بارادم بقيادة صالح أحمد العطاس . ..
.. الى جانب الحضور الجماهيري كان للمباراة حضور رسمي ممثلاً في وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ووكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي ووكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بالساحل درويش عبدالله سويد ورئيس نادي التضامن خالد علي باوزير وشقيق الفقيد صالح الشاحث والشيخ عبيد بن كردوس التميمي وعددا من القيادات والشخصيات والنجوم الرياضية , وشهد اللقاء تكريم عددا من نجوم كرة القدم بنادي التضامن ممن شاركوا مع الفقيد الشاحث في مباراته امام النادي الاهلي الرياضي والتي توفي فيها وهو يدافع عن مرمى فريقه في الفاتح من شهر يناير العام 1979 ,
كما حضر اللقاء عددا من نجوم النادي الاهلي بالغيل في فعالية تخليد ذكرى الفقيد التي نظمها النادي وحيا النجوم الجمهور الازرق . شهدت المباراة تغطية ونقل اذاعي مميز لإذاعات المكلا وسلامتك والماهر ونما بالضافة الى حضور عدد من الاعلاميين ووسائل الاعلام منها قناة حضرموت الفضائية والبرنامج الرياضي بالقناة . .. يظل جمهور نادي التضامن مميزا بحضوره ومؤازرته وتشجيعه لفريقه ويظل الازرق بالنسبة لهذا الجمهور عشق لاينتهي .

http://www8.0zz0.com/2019/01/13/13/953287584.jpg



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة