المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بالمكلا تقيم حفلًا تكريميًا لتوديع المتقاعدين عن العمل بالفرع
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 10/يناير/2019
news_20190110_15.jpg
كرمت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية بحضرموت الساحل، صباح الأربعاء، مجموعة من كوادر وموظفي المؤسسة المتقاعدين عن العمل والذين بلغ عددهم (6) متقاعدين .
من جانبه رحب الأستاذ أنور محمد باعباد مدير المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية، بالإخوة المتقاعدين في هذه الصباحية الجميلة التي تم فيها تكريمهم خلال عملهم بالفرع وخدمة المؤمنين عليهم، خلال فترة عملهم، شارحًا للجميع الخدمات التي نفذتها المؤسسة وتنفذها في الوقت الحالي والسابق وما مرت به من مراحل صعبة خلال الفترات السابقة .
داعيًا جميع المنظمات والمؤسسات الخاصة للإستفادة من الخدمات التأمينية للموظفين التي تقدمها المؤسسة، والتي تكفل جميع حقوقهم المالية عند إنتهاء فترة عملهم الرسمية .
مثمنًا خلال الكلمة التي ألقاها دور القيادة السياسة للمحافظة، متمثلة في محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في إستمرار عمل الفرع بالمحافظة لما شهده من توقف عن العمل خلال الفترات السابقة أبان حكم تنظيم القاعدة الإرهابي للبلاد، والجهود التي بذلتها السلطة المحلية لإعادة إفتتاح فرع التأمينات الإجتماعية، والتي ستعكس خدماتها في تأمين المواطنين الأكارم .
المدير السابق للمؤسسة محسن نصير، ألقى كلمة بالنيابة عن زملائه المتقاعدين شكر خلالها الإدارة الحالية للمؤسسة على المبادرة الجميلة التي قاموا بها، والتي تثمن جهود أولائك الموظفين الذين أفنوا معظم حياتهم العملية في سبيل خدمة المؤسسة، والذي يعد هذا الإحتفال الشي القليل في حقهم، وتحدث عن الفترة السابقة للمؤسسة وفترة تأسيس الفرع أثناء قيادته للفرع، حاثًا الشباب بذل المزيد من الجهود الإدارية والخدمية التي يقومون بها لأجل تيسير كافة الخدمات للمؤمنين عليهم، شاكرًا الإدارة الحالية للفرع على حسن الإستقبال والضيافة وحسن تنظيم الإحتفال .
حضر الحفل التكريمي الأستاذ حسين السيف نائب المدير العام، والأستاذ عمر العمودي المدير المالي بالمؤسسة، والأستاذ خالد كرامان مدير الرقابة بالفرع وعدد من مدراء الدوائر بالمؤسسة، وجمع من موظفي وعمال الفرع .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة