محافظ حضرموت يلتقي وكيل وزارة الصحة ويوجه بـ 20 ألف دولار لإصلاح أجهزة هيئة ابن سيناء وتأهيل قسم أطفال مستشفى المكلا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 10/يناير/2019
news_20190110_12.jpg
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني بمكتبه اليوم وكيل وزارة الصحة العامة والسكان د. شوقي الشرجبي وناقش معه الأوضاع الصحية في المحافظة واحتياجات بعض المرافق الصحية .
وأعرب وكيل وزارة الصحة عن ارتياحه لكرم الضيافة والاستقبال وما لاقاه من اهتمام في حضرموت ، مشيداً بدعم السلطة المحلية بالمحافظة للمستشفيات والمرافق الصحية في حضرموت واهتمام السيد المحافظ بالقطاع الصحي وتذليل الصعوبات التي تواجه مكتب الصحة بالمحافظة وتوفير الأجهزة الطبية واعادة تأهيل المنشآت الصحية ، كما أشاد باحتضان حضرموت للقاء السنوي لجراحة وأمراض القلب الذي يّعد تظاهرة كبيرة في مجال طب وجراحة القلب بمشاركة استشاريين من داخل والوطن وخارجه .
ورحب المحافظ بوكيل وزارة الصحة ، مؤكداً أن القطاع الصحي يأتي في مقدّمة اهتماماته وشهد خلال العام الماضي تطوراً واستقراراً ملحوظاً من خلال التعاقدات مع الكوادر الفنية العليا والوسطية ودعم المستشفيات والمراكز الصحية بالأجهزة اللازمة ، ووجّه المحافظ البحسني بدعم هيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا بمبلغ 20 ألف دولار لإصلاح الأجهزة العاطبة بالمستشفى ، كما وجّه بسرعة رفع مقترح بإعادة تأهيل وصيانة قسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة .
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور رياض الجريري ومدير عام المنشآت الخاصة بوزارة الصحة العامة والسكان د.عبدالرزاق الشاطري ورئيس هيئة مستشفى ابن سيناء المركزي التعليمي د. العبد باموسى ومدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة د. أبها باعويضان .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة