شباب روكب يواصل تدريباته الاستعدادية لمواجهة ذهاب دور الثمانية لكاس حضرموت السادسة
   
روكب / موقع محافظة حضرموت / محمد عوض بامتيرف - الثلاثاء 8 / 1/ 2019
0236541250.jpg
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الرياضي بروكب عصر اليوم الثلاثاء تدريبا على ملعبه بمدينة روكب في اطار مرحلة الاعداد التي يقيمها الفريق تحت قيادة مدربه الشاب الكابتن الخضر فضل الصالحي استعدادا لمباراة ذهاب دور الثمانية في بطولة كاس حضرموت السادسة التي سيخوضها الفريق عصر الجمعة على ملعب الفقيد بارادم امام ضيفه اتحاد سيئون*.
وشهد التدريب تواجد الكابتن حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ودرويش سويد رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت في خطوة تهدف الى دعم مسيرة الفريق وتحضيراته لدور الثمانية*.
وفي كلمتهما التوجيهية للاعبي حث مسجدي وسويد اللاعبين الى بذل مزيدا من الجهد وتقديم مستويات والتاكيد على احقيتكم بالوصول الى هذه المكانة وسبق لزملاؤكم في البطولة الثالثة الوصول الى منصة التتويج واحراز لقب الوصيف في تلك البطولة* .
مؤكدين ان بطولة كأس حضرموت هي البطولة الاغلى التي تجمع شباب المحافظة في الساحل والوادي وتؤكد وحدتهم.

وكان رئيس نادي شباب روكب قد رحب بحضور الكابتن حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ودرويش سويد رئيس اتحاد كرة القدم وحرصهم على اللقاء بالفريق قبل مباراتهم شاكرا لهم هذه الخطوة الايجابية التي سيكون لشبابنا دور في الاستفادة منها*.

هذا وينهي شباب روكب تحضيراته لمباراة الذهاب يوم غد الاربعاء بتدريب ختامي على ملعب بارادم قبل المواجهة يوم الجمعة على الملعب نفسه امام اتحاد سيئون ويلعب الاياب في سيئون يوم الجمعة 18 يناير٠*

.. حضر التدريب الاعلامي فهمي مبارك باحمدان و نبيل علي بامحيسون الامين العام للنادي شباب روكب وأعضاء مجلس ادارة النادي صلاح عوض بن شباء و وليد عوض بخوغ وعددا من الشخصيات الاجتماعية بروكب أحمدفرج بامؤمن وسالم محمدالظبي*




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة