منتخبنا الوطني يخسر أولى لقاءته في نهائيات كأس أمم آسيا من إيران
   
أبوظبي /موقع محافظة حضرموت/ عمار بانبس - الإثنين 7/ 1/ 2019
PicsArt_01-08-02.13.55.jpg
حقق المنتخب الإيراني مساء اليوم الإثنين فوزاً كبيراً على منتخبنا بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها حالياً دولة الإمارات العربية المتحدة إلى غاية 1 فبراير المقبل .
ودخل منتخب إيران المباراة بقوة كبيرة للغاية حيث نجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 12، عن طريق اللاعب مهدي طارمي ، وسجل حارس مرمى منتخبنا سعود السوادي الهدف الثاني للمنتخب الإيراني في الدقيقة 23 بالخطاء في مرماه، وأضاف مهدي طارمي الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 25 .
وفي الشوط الثاني تحسن مستوى منتخبنا نوعاً ماء بعد أن اجراء مدرب الفريق جان كوسيان عدداً من التغييرات على المستوى الخلفي ولعل ابرزها دخول نجم قطر القطري عمار حمصان بدلاً من محمد فؤاد الذي غادر متاثراً بالإصابة ، الا أن لاعبو منتخب إيران لم يكتفوا بالتقدم بثلاثة أهداف بهدف حيث واصلوا ضغطهم الكبير على دفاعات منتخبنا لينجحوا في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة عن طريق اللاعب سردار أزمون ، ثم اختتم زميله سامان غودوس مهرجان الأهداف في الدقيقة 78 .
ويواجه منتخبنا الوطني نظيره العراقي يوم السبت المقبل على أرضية ملعب إستاد نادي الشارقة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لنهائيات أمم آسيا .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة