بمباركة وزارة الشباب والرياضة .. إقرار الخطوات التنفيذية لدمج ناديي المكلا ووحدة المكلا
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الإثنين 7/ 1 /2019
1254687987456213.jpg
أقر إجتماع عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت صباح اليوم وضم كلاً من المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة إجراءات دمج ناديي المكلا ووحدة المكلا أقر الخطوات الإجرائية التنفيذية لدمج الناديين بناءا على موافقة ومباركة وزارة الشباب والرياضة.
  وفي مستهل اللقاء عبر المدير العام عن سعادته بلقاء اللجنة المكلفة بقرار المكتب لمتابعة وإنجاز عملية الدمج  والتي تضم كوكبة من الشخصيات الرياضية المعروفة بالوسط الرياضي ولها اسهامات وخبرات رياضية وفي المجال الاداري الرياضي للأطر الرياضية من اندية واتحادات الالعاب.
 
   وأكد مسجدي أن دمج ناديي المكلا ووحدة المكلا في ناد واحد سيعود بالفائدة على مدينة المكلا والمحافظة عامة وسيسهم في تعزيز تواجد النادي في الخارطة الرياضية ويقوي الحضور لمختلف الألعاب الرياضية وتفعيل الجوانب الثقافية والإجتماعية والكشفية بالنادي, شاكراً كل الجهود التي بذلت للوصول الى دمج الناديين مقدراً إهتمام قيادة الوزارة ومساندتها لجهود المكتب في عملية الدمج .
    
   من جانبه أشار رئيس اللجنة المكلفة بإجراءات دمج ناديي المكلا ووحدة المكلا مستشار مكتب وزارة الشباب والرياضة الاستاذ عمر سالم قمبيت إلى أن هذه الخطوة الهادفة الى تعزيز لحمة ابناء المكلا لاقت صدا واسعا من الترحيب والقبول خاصة وأن الرياضة دوما سباقة الى الالفة والمحبة والوئام.

   مستعرضا ماتم من إجراءات خلال الأيام الماضية بالتنسيق والتعاون مع قيادة المكتب وماسيتم من خطوات واجراءات هادفة الى دمج الناديين بقرار وزارة الشباب والرياضة التي ابدت مباركتها بهذه الخطوة التاريخية.

وبعد نقاشات مستفيضة خلص اللقاء الى عدة قرارات من بينها دعوة مجلسي ادارتي الناديين لعقد اجتماع يضم قيادة المكتب واللجنة المكلفة لوضع الترتيبات النهائية لقرار الدمج .
الجدير بالذكر ان مكتب وزارة الشباب والرياضة قد اصدر القرار الاداري رقم 9 لعام 2018 بشأن تشكيل لجنة لمتابعة دمج ناديي المكلا ووحدة المكلا برئاسة الاستاذ عمر سالم قمبيت وعضوية كلا من عبداللاه محمد هاشم ودرويش عبدالله سويد وخالد برك بن سعيد.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة