مسجدي وسويد يزوران تدريبات سمعون الشحر التحضيرية لدور الثمانية بكأس حضرموت*
   
الشخر/موقع محافظة حضرموت/ خاص - الأحد 6 / 1/ 2019
PicsArt_01-06-07.43.09.jpg
دشنت قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بساحل حضرموت نزولاتها الميدانية للاطلاع على تحضيرات فرق ساحل حضرموت المتأهلة لدور الثمانية من بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم التي تقام برعاية ودعم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
إذ حضر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي و معه رئيس فرع اتحاد الكرة بالساحل درويش عبدالله سويد عصر أمس تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي سمعون الرياضي بالشحر الذي يستعد لمواجهة ذهاب دور الثمانية امام نظيره فريق سيئون على ملعب جواس بسيئون السبت القادم. وخلال كلمة توجيهية في التدريب الذي جرى بملعب الشاحث بالشحر حث مسجدي وسويد اللاعبين على تقديم مستويات جيدة تمكن الفريق من مواصلة حضوره ، ومنافسة في البطولة وتعيد المستوى الكروي لمدينة الشحر ونادي سمعون وتعيد التألق الكروي الذي عرفت به هذه المدينة التاريخية وكيف ذاع صيت نجومها .
مؤكدين ان بطولة كاس حضرموت هي اغلى مناسبة رياضية لابناء حضرموت والهدف الاساسي منها وحدة حضرموت وشبابها وان التنافس الرياضي بالميدان والمحبة ظلت بين جميع ابناء المحافظة.
متمنين للفريق البرتقالي ونجومه التوفيق واسعاد جماهيره العريضة التي تأمل بعودة انجازات هذا الكيان الرياضي التاريخي.

وكان رئيس نادي سمعون الرياضي بالشحر احمد علوي قارش قد رحب بزيارة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس فرع اتحاد الكرة بالساحل درويش عبدالله سويد ،وقال ان هذه الزيارة تعتبر دافعا معنويا للاعبين لتقديم عروض جيدة ومواصلة الاداء الطيب الذي قدموه في البطولة ،متمنياً ان ينال فريقه تحقيق لقب البطولة الغالية والتي ستكون انطلاقة باذن الله لعودة مجد هذا النادي الكبير, داعيا الجماهير الى الوقوف الى جانب الفريق ومؤازرته .

رافقهم في الزيارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخله . ويخوض فريق سمعون الشحر مواجهتي سيئون في دور الثمانية ذهابا في سيئون السبت 12 يناير وايابا في الشحر السبت 19 يناير والفريق الفائز بمجموع المباراتين سيصعد لدور الاربعة لكأس حضرموت السادسة. هذا وستواصل القيادة الرياضية والكروية في ساحل حضرموت نزولاتها على اندية الساحل الاربعة المتأهلة لدور الثمانية خلال الايام القادمة وهي الى جانب سمعون اندية اهلي الغيل والتضامن وشباب وروكب.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة