إختتام دورة مدربي الكرة الطائرة بالشحر
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - تصوير / علي جرهوم - السبت 5 / 1/ 2019
213465564879.jpg
  أختتمت مساء اليوم السبت 5 يناير 2019 بمدينة الشحر الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي الكرة الطائرة التي نظمت برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والمدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق وإشراف مكتب الشباب والرياضة  ونظمها إتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت بالتنسيق مع الملتقى الشبابي والرياضي بالشحر وحاضر فيها المحاضر الكابتن عمر فريد مثنى خلال الفترة من 3 - 5 يناير الجاري .


 
وفي حفل إختتام الدورة  أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أن مكتبه وفي إطار خطة العام ٢٠١٩  سيولي جانب التأهيل والتدريب إهتماماً متزايداً  بالتوازي مع حجم النشاط الذي سيتعمل لمختلف الألعاب .

   ودعا مسجدي المتدربين إلى تنمية مداركهم وقدراتهم والعمل على عكس ماتلقوه من معارف ومعلومات خلال الدورة والإستفادة  من خبرات وإمكانيات المحاضر الكابتن عمر فريد مثنى ومتابعة كل جديد في اللعبة وقانونها والإهتمام بالنشء وبالفرق العمرية داخل الأندية والعمل على صقل المواهب فيها .

   من جانبه أشار  رئيس إتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت الكابتن أنور صالح جابر أن مخرجات  هذه الدورة ستثمر إيجاباً على واقع اللعبة من خلال الدفع بهذه الكوكبة من المدربين الشباب  المؤهلين لتشكيل نواة للفرق الفئات العمرية لأندية ساحل حضرموت في إطار خطة شاملة لتطوير اللعبة وإستعادة أمجادها وبريقها.

    وكان رئيس الملتقى الرياضي الشبابي جمال أخمد بن بريك  قد عبر عن سعادته بالشراكة  مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت ، مشيراً إلى أن الملتقى لديه العديد من الفعاليات والأنشطة خلال العام الحالي .

   فيما أكدت كلمة المدربين التي ألقاها المدرب الشاب خالد عمر فغمة على أن هذه الدورة ستكون الإنطلاقة الحقيقية لهم في عالم التدريب ، وأن أمامهم الكثير ليقدموه في خدمة اللعبة وأنديتهم.


   عقب ذلك جرى تكريم المشاركين والمساهمين في نجاح الدورة بشهادات المشاركة والتقدير من قبل الأخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج  باخله ورئيس الملتقى الشبابي والرياضي بالشحر  ومحاضر الدورة الكابتن عمر فريد مثنى .

    .. حضر إختتام الدورة المشرف الفني لاتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت أحمد موفق وعضو الاتحاد الكابتن مبارك عمر البر.


.. إتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت يبدأ هذا الأسبوع نزولات ميدانية للمديريات لغرض تشكيل فرق الفئات العمرية بالأندية وكذا التحضير لإقامة تصفيات المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت مواليد العام 2000.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة