مدير عام تريم يزف بشرى لمتضرري سيول 2008م بالمديرية
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 16/ديسمبر/2018
news_20181216_22.jpg
زف مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بشرى لمتضرري سيول 2008م بالمديرية بأنه تم تحويل التعزيز المالي بمليار ريال يمنى كمرحلة أولى إلى البنك المركزي بالمكلا .
جاء ذلك في تصريح لمدير عام تريم لوسائل الإعلام زف فيه خبر التعزيز المالي بعد أن ظلت المتابعات من قبل اللجنة الأهلية للمتضررين طيلة السنوات العشر التي تلت الكارثه .
ووجه مدير عام تريم شكره لسيادة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وجهود العقيد يسلم الجابري الذين كان لهما الدور الكبير في هذا الأمر .
واثنى المدير العام على جهود وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش والوكيل المساعد الأستاذ عبد الهادي عبد اللاه التميمي والوكيل المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي وكذا عضو مجلس النواب أحمد باحويرث والمقدم أنور بن يماني التميمي والشيخ عبيد بن كردوس والعميد منير كرامه التميمي مدير الامن بساحل حضرموت بالإضافة إلى جهود العقيد منصور التميمي مدير عام تريم السابق .
مؤكدا تواجده في العاصمة المؤقتة عدن لمتابعة هذا القضية مع السلطات العليا بالدولة في جهوده الرامية لإنهاء معاناة المتضررين التي طالت لعقد من الزمن . خاتما تصريحه بتقديره للجنة الأهلية للمتضررين وكذا عاقل حي مشطة الأستاذ هادي سعيد ساحب وكل الخيرين.
ومن المتوقع صرف المبلغ بالطريقة التي وضعتها اللجنة الأهلية برعاية محافظ المحافظة والسلطة المحلية بتريم .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة