اقامت مخيم العيون بمستشفى شبام حضرموت السبت القادم
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/عامر الجابري - الخميس 11/أكتوبر/2018
news_20181011_23.jpg
برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري وتمويل رجل الخير الشيخ / سعيد البرك بن عساله العامري واشراف السلطه المحليه شبام والدكتور / علي حسين بن يحيى وبالتنسيق والتعاون مع مكتب والصحه بمديرية شبام حضرموت سيقام السبت القادم 13 اكتوبر المخيم الطبي الثاني لجراحة العيون المجاني.
أوضح ذلك الدكتور / صالح يزيد بن طالب مدير مكتب الصحه والسكان بمديرية شبام حضرموت مشيرا الى ذلك المخيم ياتي خدمة للمواطني المديريه خاصه والوادي عامه والهادف الى تخفيف بعض الاعباء التي يعانون منها في الحصول على الخدمات العلاجيه المجانيه في تلك الاوضاع الصعبه التي تمر بها البلاد .
مؤكدا الى انه في مكتب الصحه والسكان بمديرية شبام سيظل يبذل جهوده مع الجهات المختصه ورجال الخير للحصول على الدعم والمسانده في اقامت المخيمات المجانيه التي تعود بنفعها على المواطن وتخفف عليه بعض الاحمال في الجانب الصحي مشيدا بجهود قيادة السلطه المحليه في اهتمامها بالجانب الصحي عامه .
شاكرا رجل الخير والاحسان الشيخ / سعيد البرك بن عساله العامري على تبنيه ودعمه في اقامة ذلك المخيم الطبي لجراحة العيون متمنيا ان يكون ذلك العمل الخيري وكل الاعمال الخيريه الاخرى في ميزان حسناته .
داعيا جميع العاملين في مستشفى شبام الى بذل الجهود لانجاح ذلك المخيم الطبي الذي سيخدم كل شرائح المجتمع دون استثناء.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة