قيادتي السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء والمنطقة العسكرية الأولى بسيئون تصدران بيان هام لأبناء وادي حضرموت
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 09/يوليو/2018
news_20180705_10.jpg
بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد لله .. والصلاة والسلام على رسول الله .. وعلى آله وصحبه ومن والاه .. يا أبناء وادي حضرموت والصحراء الشرفاء ..
تتابع  قيادة السلطة المحلية في مديريات وادي حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الأولى باهتمام بالغ متطلبات وإحتياجات أبناء وادي حضرموت والصحراء لتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع مناطق الوادي والصحراء وتوفير الخدمات الأساسية الضرورية المرتبطة بحياة الناس اليومية .
إن ما تشهده مناطق الوادي والصحراء من انفلات أمني نتيجة للضعف العام للأجهزة الأمنية بسبب ضعف المواد والمعدات والقوى البشرية التي تمكن تلك الأجهزة من القيام بأداء مهامها وواجباتها في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة والتصدي لكل العابثين والخارجين عن النظام والقانون كونها تقع عليها المسئولية الكاملة الحفاظ على الأمن والاستقرار.
يا أبناء وادي وصحراء حضرموت .. إن ضعف الأداء الأمني يؤرقنا جميعا كل من موقع عمله ومسئوليته ومكانته لذا نناشدكم جميعا بالتعاون والتكاتف لتعزيز الأمن باعتباره مسئولية مشتركة تقع على عاتق الجميع .
إننا ندعو كل الخيرين والشرفاء والغيورين من أبناء الوادي والصحراء عموما إلى التحلي بالسلمية والصبر والحكمة أثناء مطالبتكم للحقوق العامة المشروعة التي كفلها الدستور وعدم السماح لضعفاء النفوس والمندسين من استغلال تلك المطالبات في تحقيق مطالب خاصة وأهداف سياسية تبعد تلك المطالب عن أهدافها الرسمية السامية التي تلبي احتياجات المجتمع بصورة عامة ، ولن نتهاون بأي حال من الأحوال مع من يريد العبث بالأمن والاستقرار .
إن توفير الأمن  والخدمات الضرورية لمواطنينا هي من صلب مسؤولياتنا في السلطة المحلية ، لكن يجب أن ندرك جميعا بأننا نعمل في ظروف استثنائية معقدة وإمكانيات شحيحة ، ومع ذلك فأننا نسعى إلى الاستفادة القصوى مما هو متوفر لدينا من إمكانيات فنية وبشرية ومادية لضبط العمل وتطوير الخدمات في المؤسسات العامة المرتبطة بحياة الناس، ونريد هنا أن نطمئن أبناء وادي وصحراء حضرموت بأن هذا الوضع لن يستمر طويلآ وهناك تحركات وجهود مكثفة من قبل السلطة من أجل إيجاد الحلول والمعالجات لكل القضايا الملحة والضرورية قريبا إن شاء الله .
صادر عن :
● قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء
● وقيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة