المحافظ البحسني يشهد عرضا عسكريا لتخريج دفعات جديدة من منتسبي معسكر القيعان والاستخبارات وتفكيك الألغام والأمن العام
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 09/يوليو/2018
news_20180705_08.jpg
شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم عرضا عسكريا لتخريج دفعات جديدة من منتسبي دورة معسكر القيعان الثانية وشعبة الاستخبارات العسكرية ودورة تفكيك الألغام ودورة الأمن العام.
والقى المحافظ البحسني خلال الفعالية كلمة نقل في مستهلها تهاني وتحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي للمتخرجين من أبطال المنطقة العسكرية الثانية والأمن والشرطة تمنيا لهم مزيداً من الانتصارات والأداء المتميز في إنجاز المهام النبيلة التي يكلفون بها.
وأشاد محافظ حضرموت بالمستوى العالي للتدريب الذي تلقاه المتخرجين في الدورات الأربع, شاكرا جهود المدربين من القيادات العسكرية والأمنية والضباط, لافتاً إلى أن النجاحات العسكرية والأمنية التي حققتها قوات النخبة الحضرمية والأمن العام والشرطة وكافة الأجهزة العسكرية والأمنية أصبحت محل فخر واعتزاز من قبل المواطنين في المحافظة والقيادة السياسية وقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم الشقيقة والصديقة التي أشادت بالدور العظيم الذي قامت به قواتنا في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه, مشددا على ضرورة الحفاظ على المكتسبات التي تحققت والرفع باستمرار من مستوى الأداء وزيادة الخبرات لدى جميع المنتسبين لقطاع الجيش والشرطة بالمحافظة.
ولفت المحافظ البحسني إلى أن هذه الجهود التي تبذل تأتي في سياق خطة عام بناء تطوير الأجهزة العسكرية والأمنية التي تم الإعلام عنها مع بداية العام 2018م.
وأطلع محافظ على حضرموت على تمرين على كيفية التعامل مع الألغام واكتشافها وتفكيكها من قبل المتخرجين في دورة سلاح الهندسة.
كما ألقيت خلال الفعالية كلمات من قبل رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد الركن صالح المعاري وكلمة أخرى نيابة عن الخريجين, استعرضتا الجهود التي بذلت في الدورات وتطرقت للمحاور والعلوم النظرية والتطبيقية التي تم تناولها خلال فترة الدورات.
وفي ختام الفعالية تم تكريم المبرزين من المشاركين فيها إلى جانب عدد من المدربين الذين أسهموا في إنجاح برامجها.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة