محافظ حضرموت يطلع على أنشطة وبرامج ومشاريع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 09/يوليو/2018
news_20180705_02.jpg
التقى اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي وفي اللقاء استعرض  المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة الأنشطة والبرامج والمشاريع التعليمية التي تنفذها المؤسسة واحتضانها للباحثين والمخترعين في حضرموت  .
كما استعرض المشاريع المستقبلية الوقفية للاختراع  والبحث العلمي التي تطمح المؤسسة لتحقيقها منها برج الاختراع التعليمي على خور المكلا وساعة الفقيد هاني باجعالة مشيراً بأن المؤسسة حققت انجازات كبيرة على المستوى الإقليمي  والدولي وحصدت الميداليات البرونزية والفضية والذهبية في معارض الاختراعات الدولية .
بدوره أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  بالدور الذي تقدمه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي لاحتضانها للشباب المخترعين والباحثين والمبدعين من أبناء محافظة حضرموت اللذين حققوا انجازات كبيرة تفخر بها حضرموت مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة للشباب المبدعين في كافة المجالات خلال المرحلة القادمة .
حضر اللقاء كل من : المحامي شكري باجياش مندوب عن رجل الاعمال حيدر باقميش والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة