اهالي حافة جامع سميح الجنوبية بسحيل سيئون ينظمون أمسية رمضانية
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - الثلاثاء 12/يونيو/2018
news_20180612_01.jpg
تحت شعار الفة ومحبة وتراحم وتكاتف نظم اهالي حافة جامع سميح بسحيل سيئون البيوت الواقعة في الحافة الشرقية الجنوبية للجامع وللسنة الثانية على التوالي ليلة امس 26 من رمضان 1439هـ جلسة افطار وعشاء وامسية رمضانية لجميع الاسر القاطنة في هذا المنطقة من رجال ونساء واطفال .
وخلال الامسية الرمضانية التي سادتها روح الالفة والمحبة والتآخي والتراحم والتعارف بين الجيران وامتزج فيها روح الفكاهة والمرح وفرحة الاطفال بهذه الليلة المباركة في جو اسري ومع اصوات الملاعق وفناجين الشاهي وروائح البخور التي انتشرت في ازقة الحافة معلنة بهذا التجمع بعد ان اخذن النساء والفتيات موقع خاص بهن في اتجاه آخر بين ازقة الحافة .
تحدث في هذه الامسية العديد من شخصيات وعقلاء الحافة مشيدين بجهود الشباب والجيران اللذين كانوا لهم الدور في تنظيم هذه الامسية في جمع شمل الجيران للسنة الثانية على التوالي مؤكدين على استمراريتها في الاعوام القادمة في نفس التوقيت ان شاء الله تعالى لما لها من اهمية التي حث عليها رسول الله صل الله عليه وسلم عن احقية حقوق الجار , مشيرين بأن هذه اللقاءات والتجمعات التي يسودها المحبة والتآخي والتراحم والتكاتف وتبعد الشحناء وتزيد التقارب بين الجيران , مؤكدين وما فرحة الاطفال وتجمع شباب الحافة وكبار السن والنساء والفتيات في موقع خاص بهم دليلا هذه الالفة والاخوة والتراحم والتكاتف بين جيران هذه الحافة لاسيما في هذه الليالي المباركة من شهر رمضان الفضيل , متمنيين ان تسود مدن وقرى حضرموت الوادي هذه اللقاءات من تراحم وتقارب.
وفي ختام الامسية تم التأكيد على أن تتكرر هذه اللقاءات لاسيما عواد عيد الفطر وتم تحديد موقع التجمع لها في بيت احد الجيران . .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة