هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي تناقش مستوى الأداء والانضباط خلال شهر رمضان المبارك
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 11/يونيو/2018
news_20180611_38.jpg
ناقش القائم باعمال رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر العربي المدير العام للمصائد السمكية بالهيئة المهندس يسلم سعيد بابلغوم في اجتماعا دوري مع مدارء عموم القطاعات بالهيئة ومدارء الادارات مستوى الانضباط الوظيفي خلال شهر رمضان المبارك ومستوى الانجاز في سير عمل الادارات الفنية والادارية بالهيئة .
وتناول الاجتماع كذلك الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة وابرز ماتقوم به من اعمال في المستوى الاداري والفني والميداني لخدمة شريحة القطاعات السمكية على مستوى الاقليم .
وفي مستهل الاجتماع بارك القائم باعمال الهيئة للجميع خواتيم شهر رمضان المبارك سائلا الله ان يكتب للجميع صالح الاعمال مثمنا الجهود التي بذلت وتبذل من قبل موظفي الهيئة ومشيدا بمستوى الانضباط والالتزام الوظيفي الذي كانت مؤشراته اكثر من ايجابية خلال شهر رمضان المبارك .
وشدد رئيس الاجتماع على ضرورة تسهيل الاجراءات للمستثمرين في القطاع السمكي والمصدرين للمنتجات السمكية المحلية وانجازها لهم باسرع وقت وتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام مشاريعهم الداعمة للزيادة تحصيل الايرادات المحلية لما من شانه يحقق الضمان للجودة وبمايسهم في النهوض بمستوى العائدات من القطاع السمكي .
داعيا الجميع بالتحلي بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم وبذل الجهود اكثر من اجل تفعيل مختلف الادارات من القطاعات الانتاجية بالهيئة وتحسين مستوى الاداء للكادر الوظيفي خدمة للمجتمعوعامة والقطاع السمكي خاصة .
وجرى في الاجتماع ممناقشة الصعوبات وايجاد اللازمة المقترحة و تقديم تقارير اولية تبرز فيها الجوانب الايجابية والصعوبات التي تواجه سير اداء الكادر الوظيفي في كل ادارة من اجل تنفيذ المهام على اكمل وجه.
ورفع الجميع في ختام الاجتماع التهاني والتبريكات للقيادة في حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ولكل منتسبي الهيئة والقطاع السمكي على مستوى الاقليم للبحر العربي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة