الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ /محمد بن جربوع يصل إلى المملكة العربية السعودية
   
الرياض-السعودية/موقع محافظة حضرموت/عامر الجابري - الاثنين 11/يونيو/2018
news_20180611_32.jpg
في زيارة خاصة وودية وصل بسلامة الله ورعايته الشيخ/ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء إلى المملكة العربية السعودية وقد كان في استقباله أثناء وصوله إلى مطار الرياض عدد من كبار مشائخ قبائل وادي وصحراء حضرموت وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية الحضرمية واليمنية من المقيمين على أراضي المملكة.
من جانبه عبر الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون الصحراء الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري عن شكره وامتنانه وسعادته بما حظي به من حفاوة الاستقبال الأخوي والصادق من تلك النخب ناقلا لهم تحيات وتهاني وتبريكات اخوانهم قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت وأبناء الوادي والصحراء بمناسبة الشهر الكريم والعشر الأواخر  سائلا الله عزوجل أن يتقبل صيامهم وصالح اعمالهم متضرعا إلى الله العلي القدير أن يعود ذلك الشهر الكريم وقد شهد الوطن تحولا في مختلف النواحي ويسوده الأمن والاستقرار الذي هو مطلب الجميع.
مشيدا بالدور الأخوي  الكبير الذي تقوم به قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بهدف إعادة الشرعية لليمن ودحر المليشيات الانقلابية منه .
داعيا الجميع إلى الالتفاف حول الشرعية والعمل بقلب الرجل الواحد ونبذ الخلافات أن وجدت للإسهام في إخراجه من ذلك النفق والنهوض به إلى التطور والازدهار في دولة مدنية حديثة يحلم بها الجميع.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة