محافظ حضرموت يؤكد قرب افتتاح مطار الريان الدولي
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 09/يونيو/2018
news_20180609_33.jpg
جدد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية تأكيده بقرب افتتاح مطار  الريان الدولي بالمكلا. وقال اللواء الركن فرج البحسني في تصريح خاص  للزميل عماد الديني رئيس تحرير صحيفة أخبار حضرموت الأهلية المستقلة أن العمل جار على قدم وساق لاستكمال ماتبقى من أعمال نهائية خاصة بإعادة الترميم والتأهيل الكامل للمطار قبل الإعلان عن افتتاحه رسميا خلال الشهر الجاري او المقبل على أبعد تقدير.
وأشار البحسني الى أنه ملتزم لأبناء حضرموت بوعده باعادة افتتاح المطار  بمنتصف العام الجاري رغم الإشكاليات التي حدثت خارج الإرادة وتسببت في تأخير بعض الأعمال وإبطاء وتيرة الأداء الجاري بوضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن إعادة  افتتاحه.
وأوضح القائد المحافظ أنه على تواصل مستمر مع التحالف ومختلف الجهات الرسمية والمعنية بإعادة افتتاح مطار الريان بأقرب  وقت ممكن وأنه عقد أكثر من لقاء حول ترتيبات اعادة تشغيل المطار كان أحدثها قبل أيام.
مشددا بالمناسبة على اهتمامه الشخصي الكبير وحرصه كل الحرص على إعادة تشغيل المطار بأقرب فرصة ممكنة نظرا للأهمية الإنسانية الكبيرة التي يمثلها مطار الريان بالنسبة لحضرموت وماحولها في هذه المرحلة الهامة من تاريخ شعبنا،لمايمكنه أن يقدمه من خدمات وطنية وتسهيلات كبيرة للمواطنين الراغبين بالسفر والعلاج والتنقل في ظل تعطل حركة الملاحة في أكثر من مطار في البلاد.
وشدد اللواء البحسني على أهمية الدور الإعلامي المهني في توعوية الجمهور بحقيقة الأوضاع  والصعوبات والتحديات الكثيرة التي تواجه السلطات بحضرموت وتحول دون تمكنها من الإيفاء بكافة الاحتياجات الخدماتية وخاصة الكهرباء التي تشكل الهم الأكبر بالنسبة لسلطاته وكل القيادات الحضرمية في هذه المرحلة العصيبة.
مؤكدا سعيه وحرصه على التواصل المستمر مع الحكومة لإيجاد الحلول والمعالجات الحقيقية  المستدامة لكل المشاكل الخدمية بحضرموت الخير  والعطاء.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة