فريق حضرموت الخير يمنح اللواء البحسني درعا تذكاريا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 09/يونيو/2018
news_20180608_05.jpg
تسلم  اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  درعا تذكاريا من فريق حضرموت الخير وذلك في فعالية الإفطار والأمسية الرمضانية التي نظمها الفريق  أمس الاول بالمكلا  للمكونات والمنظمات والنخب والشخصيات السياسية والإجتماعية والثقافية والإعلامية  والمهنية.
وجاء هذا التكريم من فريق حضرموت الخير للأخ المحافظ  تعبيرا عن الشكر والامتنان لتعاونه في تسهيل مهام الفريق وانجاح مساعيه الخيرة في التواصل مع مختلف المكونات الحضرمية لتعزيز فرص التقارب والالتئام حول كل ما يخدم حضرموت وقضاياها العادلة ، وكذا تقديرا واعتزازا بجهوده في خدمة المحافظة وتثبيت دعائم الإستقرار الخدمي والأمني.
وقد قام الأستاذ علي عبدالقادر بارجاء وأعضاء فريق حضرموت الخير  بتسليم  الدرع التذكاري للأخ المحافظ نيابة عن رئيس الفريق الشيخ طارق بن محفوظ .
وحظيت فعالية الإفطار والأمسية الرمضانية بحضور نوعي يمثلون قيادات في الأجهزة التنفيذية والمكونات والمنظمات السياسية والمدنية والمهنية والنخب الأكاديمية والثقافية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية كان من أبرزهم  وزير النفط والمعادن الأسبق عضو مجلس الشورى الدكتور رشيد بارباع.
وتناولت الكلمات التي ألقيت في الأمسية عظمة هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل وروحانيتها وما تمثله من رحمة ومودة مؤكدة على أهمية لم الشمل والتراحم والتقارب بوصفها صفات حميدة حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
وأشادت الكلمات بجهود رئيس وأعضاء فريق حضرموت الخير ومساعيهم وتواصلهم  مع المكونات كافة لتعزيز التوافق والوئام فيما بينها والدعوة لاعلاء شأن حضرموت ومكانتها.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة