محافظ حضرموت يحث رجال الأعمال والمقاولين على رفع مخلفات السيول والأمطار
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 07/يونيو/2018
news_20180607_12.jpg
حث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" المقاولين ورجال الأعمال إلى إتخاذ مبادرات شخصية كلا في مكانه ومحيطه في المدن والأرياف لمساعدة السلطات المحلية في رفع مخلفات السيول وفتح الطرقات بصورة عاجلة وأن يتم تنظيم هذا الجهد بمشاركة  كل الجهات الرسمية والشعبية والمدنية .
وقال في كلمته في الأمسية الرمضانية التي  أقامها اليوم بالمكلا فريق حضرموت الخير وجمعت المكونات والنخب والشخصيات الوطنية أن الانخراط في هذا العمل التطوعي مهم جدا وفي وقته المناسب بوصفه  يخدم المجتمع داعيا من لديه إمكانيات وآليات للانظمام لهذه المهمة وبأن يكون الموقف سريع ويشكل حالة  مساندة للسلطة والمؤسسات المحلية .
وأشار محافظ حضرموت إلى أن رجال المؤسسات العسكرية والأمنية تحركوا منذ الساعات الأولى من فجر اليوم بمعداتهم ووسائل الإنقاذ واستطاعوا إنقاذ الكثير  من الناس وفتح العديد الطرقات التي سدتها الأتربة والحجارة ومخلفات السيول التي قذقتها إلى الشوارع الرئيسة والفرعية.
وكانت مدينة المكلا والعديد من مناطق حضرموت قد شهدت في الساعات الأولى من اليوم أمطار غزيرة سالت على أثرها الشعاب والوديان وتسببت في قطع الطرقات وأحدث أضرارا في البني التحتية.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة