الشعلة اول المتاهلين الى نصف نهائي المريسي بعدن على حساب حسان..
   
عدن / موقع محافظة حضرموت / محمد احمد النعماني - الإثنين 4 /6 /2018
10215487.jpg
خطف فريق الشعلة لكرة القدم اول تذكرة  دور الثمانيه من بطولة المريسي والذي ينظمه اتحاد عدن لكرة القدم برعاية وزير الشباب والرياضة / نائف البكري..

وجاء تاهل فريق الشعله بجدارة واستحقاق بعد ان قدم مباراة كبيرة امام حسان مساء الاثنين تحت قيادة مدربه الكابتن/ محمود عبيد .
وبلا شك فقد ظهر واضحا.تفوق الشعلاويون على مجريات اللعب برغم قوة الفريق الحساني والذي كان ندا قويا في المباراة لكن السيطرة الميدانية كانت واضجة للفريق الاصفر والذي سجل هدف السبق عبر لاعبهم الثعلب الصغير/ اسامه بجله بعدما ابدع في مراوغة مدافعي حسان الذين حاول ان يعادل النتيجة ويفرض تواجده في الملغب وبالفعل نجحو في احراز التعادل بكرة ملعوبه سجل منها لاعبهم/ مختار احمد ناصر غير ان الشعلاويين ارادوها صفراء خالصة وكان لهم ماشاؤو بواسطة الهداف الرائع/ سليمان المحروقي والذي سجل هدفا رائعا كان كافيا لتاهل فريقه الى نصف نهائي كاس المريسي ليعلن عن منافسة الشعلة للقب البطولة التي يحتضنها ملعب باوزير في المعلى  بعد ان كسب المباراة بهدفين لهدف والتي ادارها الحكم الدولي/ نائل عوشان وراقبها/ امين بلال ..
وعقب المباراة تم تكريم لاعب الشعلة/محمد خميس بجائزة احسن لاعب في المباراة مقدمة من وزير الشباب والرياضه وجائزة اخرى مقدمه من المجلس الانتقالي..
الى ذلك يلعب مساء الثلاثاء في ربع النهائي التلال وشمسان



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة